Car Magazine Wednesday  04/02/2009 G Issue 93

الاربعاء 9 ,صفر 1430   العدد  93

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
جائزة لمصصم جنرال موتورز

 

 

«نادي السيارات» - إبراهيم السحيم

حاز إدوارد ت. ويلبورن، نائب رئيس قسم التصميم العالمي في جنرال موتورز، على جائزة الإشادة بالخدمة المتميزة من قاعة مشاهير السيارات Automotive Hall of Fame خلال لقاء الجمعية الوطنية لوكلاء السيارات في ولاية نيو أورليانز الأمريكية. وتقدّم قاعة مشاهير السيارات هذه الجائزة المرموقة تقديراً للمساهمات الفردية الهامة في صناعة السيارات.

وتم تعيين ويلبورن كنائب رئيس قسم التصميم العالمي لجنرال موتورز في الأول من مارس عام 2005، مما يجعله سادس قائد في مجال التصميم في تاريخ جنرال موتورز بعد أن شغل منصب نائب رئيس قسم التصميم لجنرال موتورز في أمريكا الشمالية منذ الأول من أكتوبر 2003. وكنائب رئيس قسم التصميم العالمي، يتحمل ويلبورن مسؤولية تطوير التصاميم الداخلية والخارجية لكافة سيارات وشاحنات جنرال موتورز، ويرأس فريقاً مؤلفاً من أكثر من 1400 موظف وموظفة يعملون في 11 مركز تصميم في ثمان دول حول العالم.

وتمكنت جنرال موتورز بفضل ويلبورن من الفوز بجائزتي أفضل سيارة وأفضل شاحنة لعام 2007 خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت عن سيارة (ساتورن أورا) وشاحنة (شفروليه سيلفيرادو)، وجائزة أفضل سيارة للعام 2008 عن سيارة (شفروليه ماليبو)، كما حازت على جائزة أفضل سيارة لعام 2008 عن سيارة كاديلاك CTS من مجلة Motor Trend وجوائز Eyes on Design لعام 2008 عن سيارتي كاديلاك CTS-V وCTS كوبيه النموذجية. وعلاوة على ذلك، حازت سيارة شفروليه كامارو 2006 النموذجية على جائزة (اختيار المحرر لأفضل سيارة عرض) من مجلة AutoWeek.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة