Car Magazine Wednesday  04/03/2009 G Issue 97

الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1430   العدد  97

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
رئيس رعاية الشباب يطلع على برامج شركة السبق

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة السبق السعودية رئيس مجلس إدارة حلبة الريم الدولية لسباقات السيارات بمنطقة الرياض.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بسمو رئيس مجلس إدارة شركة السبق السعودية.. منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه في سبيل نشر ورفعة شأن رياضة سباق السيارات والدراجات النارية في المملكة التي حققت العديد من الإنجازات باسم المملكة على الساحتين المحلية والدولية في ظل ما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من دعم واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله -.

وأشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بهذه المناسبة بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية ومعاونيه كافة في سبيل نشر وتطوير هذه اللعبة بين ممارسيها من الرياضيين السعوديين والوصول بهم إلى ميادين المنافسات القارية والدولية.

من جهته عبر الأمير سلطان بن بندر الفيصل عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تجده منافسات سباقات السيارات والدراجات النارية السعودية ومنسوبيها من رعاية واهتمام وتشجيع كان لها عظيم الأثر فيما تحقق لهذه الرياضة الحديثة العديد من الانتصارات المشرفة على الأصعدة كافة التي تعد بحق إضافة جديدة لقائمة انتصارات الرياضة السعودية.

عقب ذلك قدم سموه شرحاً موجزاً عن أهداف وبرامج الشركة المستقبلية في تنظيم ورعاية سباقات السيارات والدراجات النارية خلال الفترة القادمة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة