Car Magazine Wednesday  04/03/2009 G Issue 97

الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1430   العدد  97

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
إطلاق الجيل السادس من غولف

دبي - «نادي السيارات»

قامت فولكس واجن الشرق الأوسط بتقديم الجيل السادس الجديد من سيارة غولف في تجربة قيادة ليوم واحد، وذلك على شوارع دبي والعين، متيحة الفرصة لأكثر من 80 إعلامياً من المنطقة لاكتشاف قدرات وخصائص هذه السيارة الجديدة لأول مرة.

وقد منحت مناسبة الإطلاق الإقليمي للإعلاميين فرصة لاستكشاف مواصفات سيارة غولف من تصميم راق، وخصائصها الديناميكية، والراحة القصوى، والتقنيات المبتكرة بتنوعها الشامل وتألقها الذي يضع السيارة في مقدمة السيارات في (فئة غولف).

وتعتبر سيارة غولف ظاهرة في عالم السيارات، بغض النظر عن جيل محدد؛ فمنذ بدأ إنتاجها لأول مرة، استمرت سيارة غولف لتكون علامة بارزة في فئتها. وحتى اليوم تم إنتاج وبيع أكثر من خمس وعشرين مليون سيارة فولكس واجن غولف حول العالم؛ مما يؤكد مكانتها كأكبر سيارات فولكس واجن شعبية، وتثبت أنها ثالث أكثر الطرز مبيعاً في العالم. وقد تميزت سيارة غولف بأنها السيارة الأنسب لجميع الاستخدامات وكل الميادين؛ ليأتي الطراز الجديد منها ليكون الأنسب على الإطلاق. وستستمر سيارة غولف الجديدة في ريادة فئة السيارات الرياضية المدمجة جاذبة كل المجموعات المستهدفة من العملاء لتجعل منها فئة سيارات قائمة بذاتها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة