Car Magazine Wednesday  13/05/2009 G Issue 107

الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1430   العدد  107

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فورد تكرِّم وكيل ميركوري

نادي السيارات - حمد العنزي

كرّمت فورد الشرق الأوسط - مؤخراً - شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، وكيل سيارات ميركوري في المملكة العربية السعودية، وذلك تقديراً للنمو القياسي الذي حققته مبيعاتها من قطع الغيار الأصلية خلال العام السابق، حيث شهدت ارتفاعاً ملحوظاً وصل حتى 121%.

ويعزى النمو الملفت الذي حققته الشركة إلى قوة عمليات مبيعات الجملة لديها، والمدعومة بشبكتها الواسعة المكونة من 42 فرعاً و17 مركز خدمة موزعة في أنحاء المملكة كافة، ثلاثة منها حائزة على جائزة (تميز خدمات شركة فورد للسيارات) من فورد الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ علي حسين علي رضا، العضو المنتدب في شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة: (يسعدنا أن نحظى بهذا التقدير المتميز الذي يأتي ثمرة استثماراتنا في تعزيز شبكة منافذ البيع ومراكز الخدمة، وبرامجنا المتواصلة لتدريب فريق العمل بهدف تحقيق أرقى معايير العلاقات مع العملاء). وأضاف علي رضا: (نفخر بالتزامنا المتواصل تجاه تحقيق المزيد من النجاح والنمو لعلامة ميركوري في المملكة، وذلك بفضل معايير الجودة الفائقة التي نوفرها في خدمة عملائنا، لاسيما عبر تزويدهم بقطع غيار فورد و(موتوركرافت) الأصلية).

من جانبه، قال كريس نويل، المدير الإقليمي لخدمة العملاء في فورد الشرق الأوسط: (نهنئ شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة على إنجازاتها المتميزة. يعكس هذا النجاح حرصنا الدائم على التعاون مع موزعينا من أجل تحقيق أعلى مستويات رضى العملاء، عبر وضع قطع غيار فورد و(موتوركرافت) الأصلية في متناول أيديهم وتسهيل سهولة حصولهم عليها). وأضاف نويل: (تمكنت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بفضل شبكتها الواسعة من مساندتنا في حملتنا المتواصلة لمكافحة قطع الغيار المقلدة، لنتمكن بذلك من تحقيق فائدة أكبر لعملائنا الذين بات بإمكانهم الآن التمتع براحة البال المطلقة عندما يتعلق الأمر بأداء سياراتهم وبالقيمة النقدية).

وبهدف توسيع شبكتها المتنامية، افتتحت الشركة ثلاثة فروع جديدة لبيع قطع الغيار في عام 2008، في كل من عنيزة، 2 كيلومتر من طريق مكة المكرمة، وبني مالك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة