Car Magazine Wednesday  13/05/2009 G Issue 107

الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1430   العدد  107

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(كمارو) حسب الطلب

جدة - حمود البقمي

سيحظى عشاق كمارو في الشرق الأوسط بفرصة لتعديل نسختهم الشخصية من شفروليه كمارو 2010 وحجزها مسبقاً من خلال الموقع الإلكتروني الحصري www.camaroarabia.com الذي أطلقته شفرولية مؤخراً. وبعد الشهرة التي اكتسبتها (كأكثر سيارة رياضية إثارة للقرن 21)، من المتوقع أن تخطف كمارو 2010 المرتقبة الأضواء لدى طرحها في أسواق المنطقة في يوليو من هذا العام.

وستتيح هذه الفرصة المذهلة للعملاء إمكانية (تصميم) نواح معينة سواء من الخارج أو الداخل في طرازات كمارو LT وSS. ويمكن اختيار وإضافة ألوان الهيكل والمقصورة وحجم المحرك وزوائد لتعزيز الأداء وإكسسوارات وشكل العجلات المعدنية، لمنح عشاق كمارو فرصة لابتكار سيارة أحلامهم المطلقة من خلال الإنترنت.

وفي هذا الإطار، قال جوني أميوني، مدير حملة إطلاق كمارو في الشرق الأوسط: (ستفي كمارو 2010 بكافة الوعود التي قطعتها النسخة النموذجية الشهيرة التي عرضت عام 2006م. وهي سيارة القرن الحادي والعشرين الرياضية التي تحمل في طياتها تراثاً عريقاً يجمع بين التصميم الأخاذ والتأدية الرياضية المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة والكفاءة المذهلة في استهلاك الوقود). (ومن خلال هذا الخيار، نحن نزود عملاءنا بفرصة فريدة لوضع لمساتهم الشخصية على نسختهم من شفرولية كمارو. وتثمر المشاركة في هذه العملية عن إضفاء المزيد من الحماس والترقب خلال الشراء وتعزيز الروابط العاطفية بين السائق وسيارته الكمارو).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة