Car Magazine Wednesday  14/01/2009 G Issue 90

الاربعاء 17 ,محرم 1430   العدد  90

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ميدان التحدي من جدة إلى أبوظبي

 

 

جدة - حمود البقمي:

شهد كورنيش جدة ختام فعاليات مسابقة ميدان التحدي التي استمرت 9 أيام، واستمتع خلالها شباب جدة بالمسابقات الرياضية والألعاب الترفيهية، وتم تسليم الجوائز للفرق الفائزة في الألعاب الرياضية التي تنافس فيها 192 مشاركاً، وكذلك إعلان نتيجة مسابقة ميدان عرض السيارات الحصري للسيارات المعدلة التي شارك فيها 20 متسابقاً بسيارات كاديلاك وهامر وشيفروليه وجي.إم.سي. وفاز في مسابقة ميدان عرض السيارات الحصري للسيارات المعدلة بالمركز الأول في فئة التعديل الخارجي وحيد يونس من مدينة جدة بسيارة هامر H2، وفاز بالمركز الثاني عمر فطاني من مدينة مكة المكرمة بسيارة شفروليه لومينا SS، والمركز الثالث كان من نصيب ماهر القاضي من جدة بسيارة شفروليه لومينا SS. أما فيما يخص التعديل الداخلي فقد فاز عبيد القحطاني بالمركز الأول من الرياض بسيارة كاديلاك أسكاليد، وأحمد المطيري من جدة بالمركز الثاني بسيارة هامر H2، وبهاء عطاالله من جدة بالمركز الثالث بسيارة شفروليه امبالا.

وقال حسين حساني، المدير الإقليمي للتسويق في عمليات جنرال موتورز في الشرق الأوسط: إن مسابقة ميدان التحدي حققت الأهداف المرجوة منها، فقد حظيت باهتمام جماهيري وإعلامي كبير. وكانت فرصة مناسبة للقاء الشباب وتنافسهم؛ إذ إن عدد المشاركين والحضور فاق توقعاتنا، مما يؤكد أهميتها في تنمية مواهب الشباب وتشجيع ميولهم، فضلاً عن إكسابهم روح المنافسة الشريفة وصداقات جديدة.

وأعلن حساني عن أن مسابقة ميدان التحدي ستكمل مسارها وتقام في أبوظبي في العام (2009)، حيث ستكون المنافسة في الألعاب الرياضية وميدان عرض السيارات الحصري، ودعا الراغبين في المشاركة والاستعلام عن ميدان التحدي، إلى زيارة موقع:

www.urbanchallengearabia.com

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة