Car Magazine Wednesday  25/02/2009 G Issue 96

الاربعاء 30 ,صفر 1430   العدد  96

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
لوب يفوز برالي النرويج

أوسلو - (رويترز)

فاز الفرنسي سيباستيان لوب متسابق فريق سيتروين برالي النرويج للسيارات ليعزز قبضته على صدارة بطولة العالم للراليات. وأنهى لوب السباق متقدماً بفارق 9.8 ثانية عن الفنلندي ميكو هيرفونن سائق فورد الذي حل في المركز الثاني متقدماً على مواطنه وزميله ياري ماتي لاتفالا صاحب المركز الثالث.

وبهذا الفوز يواصل لوب مشواره نحو الفوز ببطولة العالم للمرة السادسة على التوالي بعد أن حقق 20 نقطة من الفوز بأول سباقين في البطولة. وكان لوب الذي فاز برالي أيرلندا أول سباقات الموسم في صدارة رالي النرويج منذ انطلاقه.

وقال لوب للصحفيين: هذا النصر مهم للغاية بالنسبة إلي. كان الأمر صعباً جداً من الناحية الذهنية، قد كان من الممكن أن يخسر المرء كل شيء في المرحلة الأخيرة. يصبح الأمر أكثر روعة عندما يتحقق الفوز بهذه الصورة.

وأضاف السائق الفرنسي الذي أصبح رالي النرويج هو اللقب رقم49 في سلسلة ألقابه ببطولة العالم ظهر ميكو بمستوى رائع واضطررت لبذل قصارى جهدي حقاً منذ المرحلة الأولى إلى الأخيرة. وقال هيرفونن الذي فاز بالنسخة الوحيدة السابقة من رالي النرويج في 2007 ويتأخر بفارق ست نقاط عن لوب في المركز الثاني ببطولة العالم (أشعر بالحزن لأننا في المركز الثاني لكني سعيد أننا أنهينا السباق). وأضاف: (كانت المنافسة محتدمة ومتقاربة. كان (لوب) الأسرع أنا سعيد بسرعتي اليوم فقد استطعت أن أضغط عليه حقاً).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة