Car Magazine Wednesday  25/02/2009 G Issue 96

الاربعاء 30 ,صفر 1430   العدد  96

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(الحمراني المتحدة) تكرم الراجحي

كرمت شركة الحمراني المتحدة - الوكيل العام لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية - البطل السعودي يزيد الراجحي الفائز بالمركز الأول في رالي حائل الدولي 2009 بسيارة نيسان نافارا التي حازت على المركز الأول في جميع مراحل السباق ومتصدرة جميع المشاركين في نهاية الرالي بفارق 44 دقيقة.

وقدمت شركة الحمراني المتحدة ممثلة بالدكتور عصام عبد العزيز باناجه - نائب الرئيس التنفيذي - تهانيها للراجحي وللفريق المشارك معه مؤكدة حرصها على التواصل بشكل كامل مع عشاق رياضة السيارات واستعدادها المستمر لدعم البرامج والفعاليات التي من شأنها تحفيز الشباب السعودي على دخول هذه المجالات وتشجيعهم على اقتحام المنافسات الدولية.

وقال الدكتور باناجه: (لقد سعدنا جدا بهذه النتيجة وهو ما يؤكد الإمكانيات العالية التي تتميز بها سيارات نيسان نافارا وتجهيزاتها الخاصة التي توفر أفضل خيارات القيادة في منطقة الخليج). وأضاف: (لا شك في أن المنطقة العربية تعد واحدة من أهم أسواق نيسان ونتائج رالي حائل تؤكد مدى فهم نيسان لطبيعة هذه المنطقة وقدرتها على توفير أفضل المركبات التي تناسب حاجات عملائها في هذه الأسواق).

من جانبه أفاد يزيد الراجحي بطل رالي حائل 2009، أن هذا التكريم يأتي ليؤكد مدى حرص شركة الحمراني المتحدة وشركة نيسان على عملائهم، وسعيهما الدؤوب نحو التميز في علاقاتهما مع عملائهم. واصفا تجربته في قيادة نيسان نافارا بالرائعة بكل المقاييس.

وتعد نيسان نافارا أحد أكثر طرزات السيارات تميزا حيث تجمع بين الهيكل الطويل والمقصورة المزدوجة بنظام الدفع الرباعي وتتوفر في أسواق الشرق الأوسط بطرازين؛ الأول يعمل على البنزين، والثاني على الديزل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة