Car Magazine Wednesday  25/02/2009 G Issue 96

الاربعاء 30 ,صفر 1430   العدد  96

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تويوتا تحتفي بأول 10 مشترين لسكويا

جدة - حمود البقمي

في احتفالية كبرى أقيمت بالمقر الرئيسي لشركة عبداللطيف جميل المحدودة بمدينة جدة وبحضور عدد من مسؤولي الشركة، قام الأستاذ فيصل عبدالله نائب الرئيس بتكريم أول 10 مشترين لعملاقة تويوتا الجديدة سكويا وسلمهم هدايا تذكارية وعينية. ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على التواصل الدائم مع العميل.

وكانت شركة عبداللطيف جميل – تويوتا قد أطلقت مطلع هذا الشهر في مؤتمر صحفي (سكويا) التي أحدثت نقلة نوعية في مفهوم السيارات متعددة الاستخدامات الكبيرة الحجم والتي اقتحمت السوق السعودي بشكل قوي حيث زاد الطلب عليها بمجرد تواجدها في سوق السيارات السعودي. وأوضح مدير التسويق بشركة عبداللطيف جميل - تويوتا الأستاذ وليد حمبيشي أن إطلاق سيارة سكويا جاء تلبيةً لرغبة الأسرة في المجتمع، وذلك من خلال توفير سيارات تتلاءم مع احتياجاتها اليومية وتكون عوناً لها في تنقلاتها، سواء داخل المدينة أو خارجها، وقد منحنا هذه الجوائز تكريماً لعملائنا الكرام الذين جربوا خدماتنا ذات التكلفة المنخفضة والكفاءة العالية.

هذا وأشار أحد المكرمين إلى أنه يشعر باعتزاز كبير لحرص الشركة على استمرار بناء جسور الثقة والخدمة المميزة مع العملاء وأنه أقدم على شراء سيارة سكويا وذلك لثقته من أن شركة عبداللطيف جميل - تويوتا لها باع طويل وتاريخ مشرف في مجال بيع السيارات وخدمات ما بعد البيع. واستطرد قائلاً: إن معظم الشركات ترغب بيع المنتج في أحسن صورة إلا أن ما يجعلنا نثق بشركة عبداللطيف جميل المحدودة – تويوتا هو خدماتها التي تقدمها في ما بعد البيع من التزامها التام بالضمان والصيانة وتوفير قطع الغيار بكل مدن المملكة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة