Car Magazine Wednesday  28/01/2009 G Issue 92

الاربعاء 2 ,صفر 1430   العدد  92

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الراجحي ثانياً في رالي قطر

 

 

حائل - متعب الضمادي:

رفع المهندس مشعل السديري رئيس الاتحاد العربي السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بمناسبة تحقيق بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي المركز الثاني في بطولة رالي قطر.

وقال المهندس السديري إن الإنجازات التي باتت تتحقق لرياضة السيارات في السعودية تأتي للدعم الكبير من القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين والاهتمام الذي يلقاه الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل. وكان السائق السعودي يزيد الراجحي قد حقق مفاجأة بتقدمه إلى المركز الثاني تاركاً وراءه عدة متسابقين معروفين حيث حل ثانياً بفارق دقيقتين و28.5 ثانية عن الفائز بالمركز الأول القطري ناصر العطية وجاء فوز الراجحي بعد أن نجح في اجتياز 14 مرحلة صحراوية في الرالي مع مساعده الفرنسي ماثيو بومل بسيارتهما بيجو.

ويشارك بنيسان نافارا في حائل

يشارك المتسابق السعودي يزيد الراجحي في رالي حائل الدولي على متن سيارة نيسان نافارا، يشرف على تحضيرها الفريق البلجيكي (أوفردرايف رايسينغ) تحت إدارة جان - مارك فورتين. وسيجلس إلى جانب السائق السعودي في المقعد الساخن الملاح الفرنسي ماثيو بوميل، والذي، على غرار فورتين، سينتقل من رالي داكار في الأرجنتين للتوجه إلى منطقة الشرق الأوسط للجلوس إلى جانب الراجحي. كما شارك الراجحي في رالي قطر الدولي، الذي يشكل الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2009، على متن سيارة بيجو إس2000 بإدارة فريق كرونوس رايسينغ، وهو سيحصل على مساعدة فنية من الفريق البلجيكي خلال باخا حائل الذي يجري على أرضه. وقال بوميل: (سيكون تحدياً جديداً مع يزيد وعلى متن سيارة نيسان، ولكنني أعرفه وأعرف أسلوب قيادته جيداً من مشاركاتنا في بطولة الشرق الأوسط للراليات ولدى الراجحي حظوظ كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة). وكان فورتين حضر إلى المملكة العربية السعودية العام الماضي لمشاهدة السائق الروسي بوريس غاداسين، الذي أنهى الحدث في المركز الثاني خلف الفائز القطري ناصر صالح العطية، الذي كان (الحصان الأسود) لداكار هذا العام خلال المراحل الأولى منه.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة