Car Magazine Wednesday  28/01/2009 G Issue 92

الاربعاء 2 ,صفر 1430   العدد  92

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الزاهد للتراكتورات تترك فولفو.. ووكيل جديد قريباً

 

 

«نادي السيارات» - حمد العنزي:

أعلنت شركة فولفو للسيارات بالشرق الأوسط أنها سوف تقوم بتعيين وكيل جديد لها في المملكة العربية السعودية، بعد شراكة طويلة وفعالة مع شركة الزاهد المحدودة للتراكتورات والمعدات الثقيلة التي تعتبر واحدة من أضخم وأشهر مؤسسات الأعمال في المملكة. ويأتي هذا القرار بعد إعلان (الزاهد للتراكتورات) عن خططها الإستراتيجية الجديدة. وقال توماس إرنبيرج المدير الإداري لشرك ة فولفو للسيارات بالشرق الأوسط: (نتيجة للقرارات الإستراتيجية التي اتخذتها شركة (الزاهد للتراكتورات) للخروج من صناعة السيارات، فإننا سوف نختار وكيلاً جديداً للشركة في المملكة، لقد كانت هذه الشراكة ناجحة للغاية ولكننا نحترم قرار الشركة، وسوف نحرص دائماً على أن تقوم بيننا علاقات حميمة مع (الزاهد للتراكتورات) التي ستبقى الوكيل الوحيد لسيارات فولفو ورينو في المملكة العربية السعودية).

وأضاف (إننا على مشارف اختيار الوكيل الجديد لشركة فولفو للسيارات، ونود أن نطمئن عملاءنا السعوديين أننا سوف نعمل دائماً عن كثب مع شركة (الزاهد للتراكتورات) والوكيل الجديد لمساعدتنا في تحويل الامتياز ومواصلة تقديم خدمات عالية الجودة).

وفي إطار إستراتيجيتها الجديدة، سوف تُنهي شركة (الزاهد للتراكتورات) اتفاق امتيار توزيع سيارات الركاب مع شركات (رينو للسيارات) و(فولفو للسيارات) و(سانج يونج موتور). وقد وافت (الزاهد للتراكتورات) على كل من الشركات السابقة بقرارها وأكدت أنه (قرار لم يكن سهلاً حيث تتمتع شركات (رينو) و(فولفو) و(سانج يونج) بمكانة رفيعة وتتميز بمنتجاتها ذات الطراز العالمي، كما حظيت (الزاهد للتراكتورات) بفرصة الشراكة معهم لسنوات عديدة). وفي الوقت الذي يتم فيه اختيار وكلاء جدد، سوف تبقى معارض (الزاهد للتراكتورات) ومنشآتها لخدمات ما بعد البيع مفتوحة لبيع السيارات، حيث تحرص الشركة على أن تقدم لعملائها سيارات عالية الجودة والقيمة إلى جانب الخدمة الراقية.

وقد أكد السيد زاهد أنه من خلال العمل عن كثب مع المصنعين والموزعين الجدد فإن شركات السيارات لن تتأثر بالسلب من جراء قرار شركته.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة