Car Magazine Wednesday  28/01/2009 G Issue 92

الاربعاء 2 ,صفر 1430   العدد  92

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
خيارات أودي المضغوطة

 

 

ألمانيا - (د.ب.أ):

ألمحت شركة (أودي) الألمانية لصناعة السيارات إلى عزمها البدء في تصميم مجموعة كاملة من نماذج السيارة المضغوطة الرائعة (إيه1) ذات الأبواب الثلاثة والمقاعد الأربعة والتي صممتها الشركة الألمانية في آخر محاولاتها لتصنيع سيارة مناسبة لبيئة المدن.

وقال رئيس الشركة روبرت شتادلر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): (أعتقد أن بإمكاننا وضع تصميمات لعائلة كاملة من نماذج السيارة (إيه1). ولدينا العديد من الأفكار).

وأضاف: (لقد خططنا أيضا للقليل من الأشياء لعام 2010، وهناك بالطبع نموذج أو نموذجان في قطاع السيارات المضغوطة في الحسبان).

وتتمتع السيارة (إيه1) الجديدة بمحرك هجين، وصممت لتكون سيارة صغيرة راقية وغالية الثمن بدلا من أن تكون سيارة مناسبة لبيئة المدن زهيدة الثمن.

وتم كشف النقاب عن السيارة الجديدة كنموذج أولي في معرض طوكيو عام 2007، كما تم عرض نموذج أولي لنسخة ذات أربعة أبواب تعرف باسم (إيه1 سبورتباك) في معرض باريس عام 2008.

وربما تشير تصريحات شتادلر أيضا إلى إعادة تقديم نموذج للسيارة (إيه2) ليدخل ضمن المجموعة الحالية التي تمتد من السيارة الصالون (إيه3) الشعبيةإلى السيارة الليموزين (إيه8) الفارهة.وكان قد تم وقف إنتاج السيارة (إيه2) الأصلية التي تتمتع بهيكل من الألمونيوم في عام 2005 بسبب عدم وصول حجم مبيعاتها إلى المستوى المتوقع.

وأشار شتادلر إلى أن (أودي) متحمسة لتطوير نسخة جديدة من السيارة (إيه2)، غير أنها لن تقدم تلك السيارة قبل العقد المقبل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة