Car Magazine Wednesday  29/04/2009 G Issue 105

الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1430   العدد  105

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
سباق الأبطال ينتقل إلى بكين

لندن - (خدمة رويترز الرياضية العربية)

قال منظمون إن سباق الابطال للسيارات سينتقل من استاد ويمبلي اللندني إلى استاد عش الطائر في بكين في نوفمبر - تشرين الثاني المقبل ليكون أول حدث رياضي عالمي كبير يقام في الاستاد الصيني منذ دورة بكين الأولمبية 2008.

وأقيم السباق الذي يتنافس فيه أبطال بارزون في رياضة السيارات من مختلف أنحاء العالم في مجموعة متنوعة من المركبات في لندن في العامين الماضيين بعدما نظم لثلاث سنوات في استاد فرنسا بباريس.

وسيقام السباق في الثالث والرابع من نوفمبر بعد يومين فقط من السباق الختامي لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في أبو ظبي وسيقام لأول مرة في منتصف الأسبوع.

وقال فردريك يونسون منظم السباق في بيان (تلقينا عروضا رائعة من خمسة استادات عالمية لكن بعد دورة الألعاب الأولمبية الرائعة العام الماضي كان من الصعب تجاهل بكين.

استاد عش الطائر رائع وبعدما قضينا الأعوام الخمسة الماضية في اثنين من أكبر استادات أوروبا شعرنا بالإثارة لفرصة إقامة سباق الأبطال في اسيا للمرة الأولى). وكان ضمن المشاركين في العام الماضي بطل العالم المعتزل لسباقات فورمولا 1 الالماني مايكل شوماخر والفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم للراليات. ويسعى استاد عش الطائر الذي يتسع لنحو 91 ألف متفرج للبحث عن دور منذ حفل ختام دورة بكين الأولمبية في اغسطس اب الماضي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة