Car Magazine Wednesday  29/04/2009 G Issue 105

الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1430   العدد  105

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
العميد سليمان العجلان مديراً عاماً للمرور بالمملكة

صدر قرار مدير الأمن العام بتكليف العميد سليمان بن عبد الرحمن العجلان مديراً عاماً للمرور بالمملكة خلفاً للواء فهد البشر..

ويعد العميد العجلان من القيادات الأمنية والإدارية الرائدة حيث تدرّج في العمل الأمني وبالذات المروري طيلة 30 عاماً وتم تعيينه في العام الماضي 1429ه مساعداً لقائد قوات أمن الحج لشؤون المرور العمليات وكان قائداً لمرور مشعر عرفات خلال فترة الحج لعدة سنوات أثبت خلالها نجاحاً طيباً لاسيما خلال تفويج الحجيج من عرفات إلى مزدلفة ليلة يوم النحر..

وكان يشغل منصب المدير للمتابعة بالإدارة العامة للمرور منذ أربعة أشهر وقبلها مديراً عاماً لمرور منطقة القصيم حاز خلالها على العديد من الأوسمة التقديرية والتشريفية وتمرّس في المعامل التدريبية داخل وخارج المملكة كما اكتسب خبراته من الميدان كرجل أمن ميداني ومكتبي ويحظى بالقبول في الأوساط الرسمية والشعبية.

من جهته رفع العميد سليمان العجلان شكره وتقديره لسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولسمو نائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز ولسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز.. كما قدم شكره وتقديره لمدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني وقال العجلان: أتشرف في خدمة ديني وقيادتي ووطني سائلاً المولى سبحانه أن يعينني وأن أكون عند حسن ظنهم بي وأضاف أن هذه الثقة الكريمة جاءت مجددة للحماس والعطاء الذي أرجو من الله التوفيق والسداد لخدمة الوطن والمواطن.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة