Car Magazine Wednesday  29/04/2009 G Issue 105

الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1430   العدد  105

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
(غبور) المصرية تتوقع الاستقرار

القاهرة - (رويترز)

قال مسؤول بشركة غبور للسيارات أكبر شركة لتصنيع وتجميع السيارات مدرجة في مصر: إن الشركة لاحظت تحسن مبيعات سيارات الركوب في مارس آذار وتتوقع أن تكون مبيعات 2009 مماثلة لمبيعات العام الماضي.

وتضاف زيادة مبيعات مارس التي قالت غبور إنها الأفضل منذ نوفمبر تشرين الثاني إلى تحسن المبيعات الذي أعلنت عنه في الأسبوعين الأول والثاني من فبراير شباط بعد انخفاض المبيعات في الربع الأخير من 2008 بسبب الأزمة المالية العالمية.

وقال باسم الشاوي مدير علاقات المستثمرين في غبور للسيارات لرويترز: (شهدنا بعض التحسن في مبيعات السيارات في مارس، وارتفعت قليلا).

وأضاف: (يدرك المستهلكون أن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك، هذا دفعنا للاعتقاد بأن ننهي العام بمبيعات قريبة من نفس مبيعات سيارات الركوب في 2008).

وقال الشاوي إنه في حين يتوقع تباطؤ السوق في 2009 إلا أن خطة غبور للسيارات لطرح سيارات أجرة بأسعار في متناول السائقين بموجب خطة حكومية لتحديث أسطول البلاد من سيارات الأجرة ستوازن أي انخفاض.

وقال الشاوي: (بدأ مشروع سيارات الأجرة بالفعل.. قمنا ببيع عدد قليل من سيارات الأجرة).

وأضاف: إن المرحلة الثانية التي تلزم السائقين بإحلال سيارات الأجرة التي يزيد عمرها على 20 عاما سترفع إجمالي السيارات اللازم تغييرها إلى 70 ألف سيارة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة