Car Magazine Wednesday  21/11/2007 G Issue 49

الاربعاء 11 ,ذو القعدة 1428 العدد49

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
مكلارين تبحث عن خليفة لالونسو

لندن - رويترز

صرح وايتمارش المدير التنفيذي لفريق مكلارين الذي ينافس في سباقات الفورمولا1 للسيارات أن الفريق لن يتعجل في تعيين سائق جديد خلفاً لبطل العالم مرتين الإسباني فرناندو الونسو الذي ترك الفريق مؤخراً.

ومع ذلك فإن الألماني رالف شوماخر الذي أصبح الآن سائقاً حراً عقب تركه فريق تويوتا يمكن أن يستبعد من حسابات الفريق.

وأضاف المسؤول البريطاني (بكل وضوح هناك بعض السائقين الذين فاتحونا والمرتبطين بعقود في أماكن أخرى ويجب أن نقول إنه لا يمكننا التحدث معهم حتى يثبتوا لنا أنهم باتوا أحراراً للتفاوض معهم).

وانفصل فريق مكلارين الذي فاز بثمانية من أصل 17 سباقاً هذا الموسم عن سائقه الونسو عقب التوتر الذي شاب العلاقة بين السائق الإسباني والفريق المدعوم بمحركات مرسيدس.

وتعد فرصة المشاركة إلى جانب لويس هاميلتون من أكثر الفرص المطلوبة قبل انطلاق سباق فورمولا 2008، ويعد الألماني نيكو روزبرج أفضل المرشحين لشغل هذا الموقع، ومع ذلك فإن روزبرج ابن بطل العالم عام 1982 وسائق مكلارين السابق لا يزال مرتبطاً بعقد مع فريق وليامز.

وترك رالف الشقيق الأصغر لمايكل شوماخر الفائز ببطولة العالم سبع مرات فريق تويوتا في نهاية الموسم بدون الإعلان عن خططه لعام 2008م.

وقالت الجارديان إن مدير أعمال السائق الألماني فاتح رون دينيس مدير فريق مكلارين بشأن الإمكانات المتاحة للتعاقد مع السائق (إلا أنه تم على الفور توضيح الأمر بأنه لن يكون على القائمة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة