Car Magazine Wednesday  21/11/2007 G Issue 49

الاربعاء 11 ,ذو القعدة 1428 العدد49

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(عبدالله هاشم) تطرح أكورد في الرياض

الرياض - رمضان شريف

أقامت شركة عبدالله هاشم المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات هوندا في المملكة العربية السعودية، حفلاً في مدينة الرياض لطرح الجيل الثامن من سيارة السيدان (أكورد) 2008م.

وقال محمد عبدالله هاشم، المدير التنفيذي لشركة عبدالله هاشم المحدودة: (لقد تطورت صورة أكورد التقليدية كسيارة سيدان رياضية لتصبح الآن أكثر فخامة، سيارة سيدان جذابة مريحة تؤمن كل متطلبات العملاء من متعة في القيادة).

وقد جهزت بمحرك ذات ست أسطوانات بتقنية i-vtec المجهزة بتقنية التحكم المتغير بالأسطوانات.

من جانبه أكد الأستاذ محمد زهير قطان مدير المبيعات والتسويق المركزي بشركة عبدالله هاشم المحدودة (هوندا) أن الشركة حققت مبيعات وصلت نسبتها إلى 12% من سوق السيارات اليابانية من فئة سيارات السيدان، مشيراً إلى أنها حققت في المقابل ما نسبته 5% تقريباً من إجمالي سوق السيارات السعودية بشكل عام.

وأضاف قطان قائلا: إنه بالنسبة إلى السيارة الجديدة أكورد فإن المستهدف بيعه منها يصل إلى أكثر من 20.000 سيارة، موضحاً أنها سوق تحقق نجاحاً كبيراً في ضوء الاستقبال الكبير من قبل الجمهور لدى تدشينها. وذكر قطان أنه تم وضع خطة شاملة لدعم (أكورد) من خلال زيادة فترة الضمان إلى 100.000كم بدلا من 60 ألفا من المصنع رأساً، وتوفير قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع ضمن أسعار استراتيجية منافسة. وأضاف مدير التسويق والمبيعات قائلا: إن الشركة تطبق الآن خطة تسويقية، وذلك بتوفير سيارات التجربة ضمن انتشار واسع في أماكن تجمع العائلات بالأسواق والمولات، وخطة أخرى لفتح معارض ومراكز صيانة وخدمة ما بعد البيع تواكب الزيادة الكبيرة في المبيعات.

وكنا قد استعرضنا في عدد مجلة نادي السيارات الماضي مواصفات أكورد الجديدة ضمن حفل إطلاقها في مدينة جدة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة