Car Magazine Wednesday  21/11/2007 G Issue 49

الاربعاء 11 ,ذو القعدة 1428 العدد49

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
المهم ألا يصاب أحد

موسكو - سعيد طانيوس

سرق مجهولون في موسكو سيارة فاخرة اشتراها صاحبها بـ530 ألف يورو عداً ونقداً.

وقالت صحيفة (كوميرسانت) الواسعة الانتشار إن ما استرعى الانتباه إلى حادث السرقة المذكور هو كون هذه هي المرة الأولى التي يستولي فيها اللصوص في روسيا على سيارة Maybach 57 التي تعتبر من السيارات الفارهة الباهظة الثمن، إذ لا يملك ثمنها إلا ذوو الثروات الطائلة.

وأوضحت الصحيفة أنه تمت سرقة السيارة التي بوشر ببيعها في روسيا قبل أربعة أعوام فقط، في وضح النهار وعلى مرأى من الجميع في وسط موسكو، إذ اقتحم مجهولون السيارة ملوحين بمسدس حربي في وجه سائقها بعدما خرج منها صاحبها فيكتور ماركوف، زوج إحدى نجمات الفن الغنائي الروسيات، متوجهاً إلى أحد المقاهي في قلب مدينة موسكو.

وأشارت إلى أن اللصوص أجلسوا السائق الذي كان يقود السيارة على الكرسي الخلفي قبل أن ينطلقوا إلى خارج المدينة حيث دفعوا بالسائق من السيارة. ولم يستطع سائق السيارة المسروقة أن يساعد رجال الأمن، فكل ما أفاد به هو أن المجرمين عددهم اثنان.

ويُعتقد أن اللصوص سيقودون السيارة المسروقة إلى أحد بلدان الجوار ليبيعوها هناك، إذ لا يعقل أن يحاولوا بيعها داخل روسيا.

ولم يبدُ مالك السيارة مكتئباً، فقد قال إن جل ما يهمّه هو أن أحداً لم يصب بأذى نتيجة هذا الحادث, وأضاف: (أما السيارة التي اشتريتها قبل شهر فهي في نهاية المطاف مجرد قطعة من الحديد وإن كان ثمنها يبلغ 530 ألف يورو).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة