Car Magazine Wednesday24/01/2007 G Issue 8
تقاطع
الاربعاء 5 ,محرم 1428 العدد8
حفرة في ساو باولو تبتلع المركبات

استمرت عمليات البحث عما لا يقل عن 7 مفقودين كانوا على متن حافلة ركاب صغيرة سقطت في حفرة عميقة في موقع للبناء بساو باولو.

وكان الأشخاص السبعة من بين العديد من ركاب عدد من المركبات التي سقطت الجمعة الماضية في الحفرة التي يبلغ اتساعها80 مترا وعمقها30 مترا.

وكانت الحفرة قد ظهرت فجأة في موقع لإنشاء محطة جديدة لقطارات الانفاق في العاصمة البرازيلية عندما انهارت الأرض تحت الموقع ولم يعرف بعد السبب وراء هذا الانهيار.

وذكر خبراء أن عمق الحفرة قد يصل إلى50 مترا، وأفادت تقارير بأن عددا من المنازل أضير بصورة كبيرة جراء هذا الانهيار كما تم إجلاء ما لا يقل عن 80 أسرة من الموقع كإجراء وقائي.

ونفت السلطات المحلية مسؤوليتها عن الحادث قائلة: إن الحادث قد يكون نتيجة للهطول الكثيف للأمطار إضافة إلى ضعف التربة موضحة أنه لم تستخدم أي متفجرات في الموقع كما ذكرت وسائل الإعلام.

وصرح جوزيه بورتيلا وزير النقل بأن التحقيقات سوف تبدأ على الفور للوقوف على سبب الحادث، وقال عمال كانوا يعملون في الموقع عند وقوع الانهيار إنهم سمعوا (أصواتا غريبة) وتساقطت أحجار قبيل الانهيار مما حال دون وقوع مأساة أكبر حيث هرع العمال فارين وقال أحد العمال:

(لقد كنا بين20 و30 عاملا في موقع البناء وتمكنا كلنا من الهرب في الوقت المناسب).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة