Car Magazine Wednesday24/01/2007 G Issue 8
جديد
الاربعاء 5 ,محرم 1428 العدد8

كشف فرع شركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات في أمريكا عن النموذج الأولي لمركبتها الرياضية الصغيرة ريمكس وذلك أثناء معرض لوس أنجلس للسيارات.

وتستعرض هذه المركبة شكل وتصميم السيارة الرياضية ذات المقعدين من خلال أداء رشيق وممتع أثناء القيادة، يمكن أن يمنح السائق مزايا عملية استثنائية.

وتتميز هذه السيارة الرياضية بوجود مظلة تغلفها، تمنح سائقها الإحساس بأنه يقود طائرة صغيرة. كما أن الشكل ...>>>...

أكدت شركة مرسيدس كار جروب التابعة لمجموعة ديملر كرايسلر الألمانية الأمريكية الشهيرة الشائعات التي تحدثت عن قرب كشف النقاب عن نموذج جديد من سيارات مرسيدس رباعي الأبواب ذي السقف المتحرك، حيث أعلنت الشركة عن النموذج الجديد الذي أطلقت عليه اسم (أوشن درايف) أو قيادة المحيط.

وتعتزم مرسيدس جروب الكشف رسميا عن النموذج الجديد خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات في الولايات المتحدة خلال يناير ...>>>...

عندما ترددت شائعات عن اعتزام فورد موتور الأمريكية ثالث أكبر منتج سيارات في العالم تحويل سياراتها الرياضية الكوبية ذات البابين موستانج إلى سيارة صالون رباعية الأبواب سارعت الشركة الأمريكية التي يوجد مقرها في مدينة ديربورن إلى نفي هذه الشائعات والتأكيد على أن موستانج ستظل سيارة كوبية ذات بابين الآن وللأبد.

وكشفت فورد في معرض ديترويت الدولي النقاب عن رغبتها في الاستفادة من الهيكل الممتد ...>>>...

كشفت شركة تويوتا موتور النقاب عن رغبتها في دخول سوق الشاحنات الخفيفة في الولايات المتحدة من خلال الطراز الجديد من الشاحنة توندرا الذي اتفق الخبراء على أنه يمثل تهديدا واضحا لسيطرة شركات السيارات الأمريكية الكبرى مثل جنرال موتورز وفورد وكرايسلر التي تسيطر على هذه السوق منذ عشرات السنين.

ورغم تأكيدات مسؤولي تويوتا موتور على أنهم لا يسعون إلى الاستحواذ على هذه السوق الأمريكية وأنهم حتى لو ...>>>...

أكدت جنرال موتورز الأمريكية إصرارها خوض المنافسة ضد الشركات اليابانية والأوروبية في سوق السيارات الكهربائية إلى النهاية حيث كشفت النقاب عن نموذج سيارة كهربائية تحت اسم (فولت) وهو مقياس الكهرباء ومزود بالجيل الجديد من المحركات الكهربائية التي يمكن أن تلغي الحاجة إلى محطات الوقود تقريبا.

تحصل فولت على الطاقة اللازمة لتشغيل المحرك من بطارية وتتسع لأربعة ركاب وتستطيع العمل بالوقود في حالات ...>>>...

كشفت شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية النقاب عن نموذج سيارتها الجديدة في معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي عقد في الولايات المتحدة مؤكدة أن هذا النموذج المعروض الذي أطلقت عليه اسم إكس شبكة مكتمل تقريبا بحيث لا يحتاج إلى أكثر من خمسة في المائة من العمل ليدخل مرحلة الإنتاج التجاري.

وقالت الشركة إنه رغم التشابه بين المنتج الجديد وسيارتها الشهيرة لانسر فإنها أعادت تصميم جسم النموذج الجديد ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة