Car Magazine Wednesday25/07/2007 G Issue 34
مجتمع
الاربعاء 11 ,رجب 1428 العدد34

لكزس GSديناميكية وعصرية

تتميز لكزس GS بحضورها، وتظهر بصمات لكزس بوضوح على هذا الطراز وبالأخص على التصميم الأنيق مع عصريتها المعهودة، مما يتيح قيادة مفعمة بالديناميكية أمام قائدها. وتعكس فلسفة التصميم الجديدة في سيارة GS خطوطها الرئيسية من خلال السطح المتموج البسيط لغطاء المحرك الذي يتباين بحدة مع كثافة الرفارف وطبيعتها المنحنية ويأتي الحاجز الشبكي المنخفض بالمقارنة مع المصابيح الأمامية ليجسّد مع هذا التباين تصميماً ديناميكياً.

هذا وقد زودت لكزس GS بمحركين متطورّين عاليّي الأداء والجودة، الأول من 6 أسطوانات بسعة 3 لترات وقوة تبلغ 228 حصاناً، يعمل معه ناقل حركة آلي بست سرعات مع وضعية التنقلات اليدوية. أما المحرك الثاني فهو من 8 أسطوانات بسعة 4.3 لترات وقوة تبلغ 279 حصاناً.

كما تتوفر في GS وسائل السلامة مثل جميع طرازات لكزس من الهيكل الصلب، إلى أكياس الهواء التي تغطي نافذتيّ البابين الأمامي والخلفي، وأكياس هواء الركبتين في مقعد السائق، ونظام VSC للتحكم بثبات السيارة ونظام EDB لتوزيع قوة الكبح إلكترونياً و نظام TRC للسيطرة على الانزلاق، مما يجعل منها أشبه (بقلعة محصنة).

من جانب آخر تحفل لكزس GS بوسائل التكنولوجيا المتقدمة داخل المقصورة من نظام GPS لتحديد المواقع إلى تقنيات أجهزة النظام الصوتي المتطورة وغيرها.

وتتميز أيضاً المقصورة برحابتها وأناقتها، كل ذلك جلعها تحظى على استقطاب واسع من قبل شريحة واسعة من الشباب، حيث الشكل الرياضي المفعم بالحيوية والمتناغم مع الأداء العالي والتكنولوجيا المتطورة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة