Car Magazine Wednesday28/03/2007 G Issue 17
مجتمع
الاربعاء 9 ,ربيع الاول 1428 العدد17

الجراح يعلن الفائزين بجوائز الجميح للسيارات

الخبر - نادي السيارات:

اختتمت شركة الجميح للسيارات آخر فعاليات كبرى حملاتها الترويجية بحضور الفنان السعودي المعروف يوسف الجراح حيث قامت الشركة بإعلان الفائزين بالسحب الكبير على جوائز حملتيها الترويجيتين التي أطلقتهما مؤخراً.

وفي حفل مفعم بالحيوية والمرح، أقيم في فندق ميرديان الخبر خصيصاً لهذه المناسبة، وحضره الشيخ إبراهيم الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب لشركة الجميح للسيارات، ومجموعة من كبار موظفي الشركة، قام الفنان يوسف الجراح بالسحب على الجائزة الكبرى للحملة الترويجية التي أطلقتها الشركة مؤخراً لسيارات شفروليه وفاز السيد سلمان سعد الداريني بجائزة نقدية عبارة عن قيمة ما دفعه مقابل سيارته بالكامل، وتضمنت الحملة أيضاً جوائز فورية عديدة وصلت قيمة البعض منها حتى 50.000 ريال سعودي.

بعد ذلك، تم السحب على جوائز الحملة الرمضانية، التي بلغ مجموع جوائزها ما يقارب 3.5 ملايين ريال سعودي، وقام الجراح بالسحب على أربع جوائز نقدية ضخمة بلغت قيمة كل منها 250.000 ريال سعودي، فاز بها أربعة ممن قاموا بشراء سيارات جي إم سي أو شيفروليه.

وخلال الحملة التي استمرت على مدى شهر رمضان حصل العديد ممن اشتروا سيارات شيفروليه وجي إم سي على شيكات فورية بلغ إجمالي قيمتها 2.5 مليون ريال سعودي.

وقال الشيخ إبراهيم الجميح: حرصنا في هذه الحملة على مكافأة جميع عملائنا على ولائهم لنا، ومنحناهم فرصاً ضخمة للفوز بجوائز قيمة، وفاجأنا الجميع بعروض ترويجية قوية ومتميزة، ساهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة الجميح بين المنافسين من جهة، وزادت من التقارب بيننا وبين العملاء من جهة أخرى، وسنستمر في السير على نهجنا بتطوير أرقى المنتجات وأفضل الخدمات التي عودناهم عليها.

بعد ذلك وبطريقة مفاجئة كما عوّد الجميح عملاءه الكرام، تم السحب على 3 جوائز نقدية إضافية قيمة الواحدة 10000 ريال سعودي.

الجدير بالذكر، أن شركة الجميح للسيارات هي الوكيل المعتمد لسيارات جنرال موتورز منذ عام 1967م، وقد لعبت دوراً مهماً في جعل المملكة من أكثر البلدان أهمية وحيوية في سوق السيارات العالمي. وتعمل شبكة فروع الجميح على تغطية مناطق المملكة بالكامل، كما أنها تتمتع بسمعة طيبة حالياً بنيت على أسس من الثقة والقيم وخدمة العملاء.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة