Car Magazine Wednesday28/03/2007 G Issue 17
أخبار
الاربعاء 9 ,ربيع الاول 1428 العدد17
معرض دولي لقطع غيار السيارات

القاهرة - مكتب الجزيرة - أحمد شامخ:

تعقد في الفترة من 2 إلى 5 مايو القادم بالقاهرة الدورة الأولى لفعاليات معرض إفريقيا الدولي لقطع غيار السيارات ومستلزماتها ومستلزمات الورش ومراكز الصيانة في الشرق الأوسط وإفريقيا، ويهدف المعرض للتعرف على آخر ما توصل إليه العالم في صناعة قطع الغيار والأجهزة الحديثة المستخدمة في الورش، كما يمد المهتمين والمتخصصين بآخر ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مراكز الصيانة. ويشارك في المعرض 412 شركة ومصنعاً من 37 دولة تمثل البلاد الآسيوية والإفريقية ومنها دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيضم المعرض سبعة أقسام هي الجناح الدولي - الجناح الإفريقي - الجناح المصري - جناح مجلس التعاون الخليجي - سوق التوفيقية - جناح الخدمة ومراكز الصيانة وأخيراً جناح ضيف الشرف.

وعلى هامش المعرض يقام المؤتمر الدولي للاستثمار في مجال قطع غيار السيارات الذي يعد فرصة لكل من يريد إقامة مشروع تجاري أو صناعي أو توسيع مشروع قائم أو المشاركة في مشروع تجاري جديد.

* ميتسوبيشي موتورز تطرح سيارتها الرياضية (لانسر 2008) مصحوبة بدرجة أمان أعلى بتوفيرها 7 أكياس هوائية وهي مزوّدة بأحدث التقنيات من خلال ثلاثة طرز مختلفة ديناميكية القيادة هي DE وES والطراز الرياضي GTS .


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة