Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
مجتمع
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
الجفالي تشارك في معرض (أكسس) للسيارات الفاخرة

الرياض - نادي السيارات

تشارك شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية- في معرض السيارات الفاخرة الذي تنظمه (أكسس للمعارض والمؤتمرات) في الرياض خلال شهر أكتوبر المقبل، وهو المعرض الأول من نوعه بالشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال صافي قبيسي المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات: تأتي مشاركتنا في هذا المعرض انطلاقاً من تزايد اهتمام المجتمع السعودي بالسيارات الفاخرة، حيث تؤكد الإحصاءات زيادة الطلب على تلك الفئة من السيارات التي تعد السوق السعودية الأكبر فيها بمنطقة الخليج العربية.

وأضاف: سيكون المعرض فرصة مواتية لتقديم أعلى مستوى من السيارات الفاخرة التي تتخصص فيها مرسيدس- بنز، حيث تمتد قائمة منتجاتها لتقدم أوسع خيارات للمستهلكين الساعين إلى التميز والتفرد، فهناك العديد من الفئات من مرسيدس- بنز التي تلبي كافة الاحتياجات والميزانيات، إلى جانب العلامة الفاخرة (مايباخ) التي أصبحت مرادفاً للفخامة والرفاهية حول العالم.

وأكد قبيسي: سعدنا بقيام مجموعة اكسس للمعارض والمؤتمرات بتنظيم مثل هذا المعرض للمرة الأولى في المملكة، ونأمل أن يكون تنظيمه دورياً كل عام لإتاحة الفرصة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من عملائنا المحتملين وتقريب سياراتنا إليهم للتعرف عن كثب على مميزاتها واتخاذ قرارهم الصائب باقتنائها.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة