Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
مجتمع
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39

جدة - حمود البقمي

تستعد شركة عبداللطيف جميل المحدودة لإطلاق أحدث مركبة في سيارات الدفع الرباعي ستمثل جيلاً جديداً في عالم السيارات لهذه الفئة يتجاوز المعايير التقليدية لسيارات الركاب متعددة الأغراض. وتتوالى الاستعدادات من جانب الشركة لإطلاق حملتها الكبرى بتدشين رائعة تويوتا الجديدة (إف جي كروزر) في الأسواق السعودية.

وتأتي السيارة التي تستعد الشركة للاحتفاء بإطلاقها بتصميم مختلف، وإن كانت ...>>>...

جدة - راشد الزهراني

استمراراً للأنشطة التي تقوم بها شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس - بنز في المملكة، لإطلاع أكبر عدد ممكن من عشاق الفئة C الجديدة، أتاحت الشركة الفرصة لطلبة جامعتي اليمامة والأمير سلطان بالرياض لإلقاء نظرة على الموديل الجديد من السيارة، عن قرب، داخل الحرم الجامعي لكلتي الجامعتين، والتعرف على ما تتمتع به من مميزات وتجهيزات غير مسبوقة.

وقد لقي ...>>>...

جدة - نادي السيارات

تسلمت شركة ذيب لتأجير السيارات الدفعة الأولى من سيارات الفئة السابعة BMW 730Li موديل 2008، وعددها 25 سيارة من مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات BMW وMINI Rolls Royce في المملكة العربية السعودية.

وقد قام فيل هورتن، المدير الإقليمي لمجموعة BMW الشرق الأوسط والسيد موسى العاروري، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي بتسليم مفاتيح السيارات للسيد محمد الذيب، ...>>>...

الخبر - نادي السيارات

يعتزم مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية (سايتك) التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن تنظيم برنامج وطني متكامل للسياقة الوقائية بالتعاون مع شركة ارامكو السعودية والادارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (بنين) والشركة التعاونية للتأمين.

واشار المشرف على وادي الظهران للتقنية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن مدير عام مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم ...>>>...

نادي السيارات - حمد العنزي

تعتزم شركة BMW أصدار الجيل الجديد من الفئة السابعة أوائل عام 2009م، وتعتبر الفئة السابعة من السيارات التي تجد رواجا في منطقة الشرق الأوسط وتمتاز بمواصفات عالية الجودة، وسيشهد الجيل الجديد في عام 2009 تعديلات وتغييرات على شكل السيارات وأكد المدير الإقليمي في الرياض لشركة

BMW الناغي الأستاذ مصطفى

حسان أن الجيل الجديد من الفئة السابعة سينزل للأسواق مطلع عام ...>>>...

الرياض - نادي السيارات

حذرت هيئة المواصفات والمقاييس السعودية المستوردين للسيارات المستعملة من فسح أي سيارة تحمل استمارتها عبارة SALVAGE، وتعني أنها كانت تستخدم في نشاط الأجرة أو في قطاع الشرطة في بلد المنشأ.

وعمم مجلس الغرف السعودية المستوردين للسيارات المستعملة عن طريق الغرف التجارية الصناعية القرار الذي اتخذته هيئة المواصفات والمقاييس ومصلحة الجمارك للالتزام والتقيد به.

وصدر القرار بعد ...>>>...

جدة - حمود البقمي

تفوقت سيارة جيب كوماندر على منافسيها لتفوز بجائزة (أفضل سيارة رياضية متوسطة الحجم متعددة الاستعمالات لعام 2007) التي تمنحها مجلة ميدل إيست كار. وقد اختارتها لجنة التحكيم لمزاياها المتمثلة في الراحة والقوة وما توفره من قيمة للمال.

وقال مارك جينكنز نائب المدير العام بالشركة المتحدة للسيارات، وكلاء كرايسلر وجيب ودودج في السعودية: إننا نشعر بالسعادة لحصول جيب كوماندر على ...>>>...

الرياض - نادي السيارات

تشارك شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية- في معرض السيارات الفاخرة الذي تنظمه (أكسس للمعارض والمؤتمرات) في الرياض خلال شهر أكتوبر المقبل، وهو المعرض الأول من نوعه بالشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال صافي قبيسي المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات: تأتي مشاركتنا في هذا المعرض انطلاقاً من تزايد ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة