Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
مجتمع
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
الناغي تسلم ذيب 25 «بي إم دبليو»

جدة - نادي السيارات

تسلمت شركة ذيب لتأجير السيارات الدفعة الأولى من سيارات الفئة السابعة BMW 730Li موديل 2008، وعددها 25 سيارة من مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات BMW وMINI Rolls Royce في المملكة العربية السعودية.

وقد قام فيل هورتن، المدير الإقليمي لمجموعة BMW الشرق الأوسط والسيد موسى العاروري، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي بتسليم مفاتيح السيارات للسيد محمد الذيب، المدير العام لشركة (ذيب لتأجير السيارات).

ومن المقرر أن تتسلم (ذيب لتأجير السيارات) 25 سيارة أخرى من الطراز نفسه قبل نهاية العام الحالي، لترفع بذلك عدد سياراتها من الفئة السابعة طراز 2008 إلى 50 سيارة. وتمتلك الشركة أسطولاً ضخماً من سيارات BMW لخدمة عملائها في مختلف مدن المملكة.

وبهذه المناسبة، قال موسى العاروري، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي: (تمتد علاقتنا بشركة (ذيب لتأجير السيارات) إلى فترة طويلة. وتأتي الصفقة الجديدة التي تحصل بمقتضاها الشركة على 50 سيارة من سيارات الفئة السابعة BMW 730Li موديل 2008 لتعمق وتدعم هذه العلاقة التي تصب في مصلحة عملاء شركة (ذيب) وتقدم لهم أفضل مستوى من الراحة والقيادة المطلقة).

ومن جانبه، قال السيد محمد الذيب، المدير العام لشركة (ذيب لتأجير السيارات): في إطار سعينا المتواصل إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمة لعملائنا، جاء حرصنا على إضافة سيارات الفئة السابعة طراز 2008 إلى أسطول السيارات العاملة لدينا لما تتمتع به من جدارة في التشغيل وما توفره من راحة ورفاهية لعملائنا المميزين.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة