Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
مجتمع
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39

جيب أفضل (رياضية) متعددة الاستعمالات

جدة - حمود البقمي

تفوقت سيارة جيب كوماندر على منافسيها لتفوز بجائزة (أفضل سيارة رياضية متوسطة الحجم متعددة الاستعمالات لعام 2007) التي تمنحها مجلة ميدل إيست كار. وقد اختارتها لجنة التحكيم لمزاياها المتمثلة في الراحة والقوة وما توفره من قيمة للمال.

وقال مارك جينكنز نائب المدير العام بالشركة المتحدة للسيارات، وكلاء كرايسلر وجيب ودودج في السعودية: إننا نشعر بالسعادة لحصول جيب كوماندر على مثل هذا الاعتراف. وتبرهن كوماندر على انها تشتمل على مجموعة من المزايا التي لا تقاوم تجتذب العديد من العملاء في الشرق الأوسط. وهي السيارة الوحيدة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تتيح خياراً بين نوعين لمحرك بنزين

V8، ومحرك هيمي HEMI سعة 2,7

لتر مجهز بمخمد للاسطوانات من خلال نظام الإزاحة المتعددة (MDS).

ووصفت مجلة ميدل إيست كار نظام نقل السرعات في كوماندر والذي يطلق عليه Quadradrive II بأنه (لا نظير له وأن بقية الأنظمة سوف تجعلك تجتاز أية عقبات على الطريق). انضمت لسيارات كوماندر وجراند شيروكي وشيروكي على مدار هذا العام سيارات جيب رانجلر ورانجلر أنليميتد وكومباس وباتريوت لتزداد طرازات علامة جيب من ثلاثة موديلات إلى سبعة موديلات وهو أكبر عدد من الموديلات يتوفر للمستهلكين في اي وقت على مدى تاريخ جيب الطويل والأسطوري.

وأضاف جنكينز قائلاً: لا توجد شركة أخرى مصنعة للسيارات في العالم لديها مثل هذه التشكيلة العريضة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة