Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
أخبار
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
جنرال موتورز متفائلة بإيراداتها

ديترويت - (رويترز)

قالت رئيسة قسم الاسواق الناشئة في جنرال موتورز كورب للسيارات إن ايرادات المؤسسة من أسواق امريكا اللاتينية وافريقيا والشرق الأوسط ستنمو بضع مليارات من الدولارات سنويا خلال باقي العقد الحالي.

وأبلغت مورين كمبستون داركس الصحفيين أن ايرادات جنرال موتورز في هذه المناطق زادت إلى نحو 15 مليار دولار في عام 2006 من حوالي 5.4 مليار في 2003م.

وقالت (اعتقد أننا سنرى نموا مماثلا في الايرادات خلال باقي العقد ما لم تحدث ظروف غير متوقعة). وبلغت نسبة الايرادات من امريكا اللاتينية وافريقيا والشرق الاوسط 8.4 بالمئة من اجمالي ايرادات جنرال موتورز في عام 2006م.

وذكرت كمبستون داركس أن جنرال موتورز ستزيد على الارجح طاقتها الانتاجية من خلال اضافة نوبات عمل ثالثة في كثير من مصانع التجميع في امريكا اللاتينية لتلبية الطلب المرتفع على العربات في المنطقة.

وقالت (ان صناعة السيارات تتقدم بمعدل أسرع من قدرتنا على مواكبتها. وسيتعين علينا زيادة الطاقة الانتاجية لاننا نبيع كل ما ننتجه). وامتنعت عن تحديد اطار زمني للتوسع.

وباعت جنرال موتورز أكبر شركة امريكية لصناعة السيارات رقما قياسيا بلغ 1.04 مليون عربة في منطقة امريكا اللاتينية وافريقيا والشرق الاوسط في عام 2006 ارتفاعا من 605 آلاف عربة في عام 2002م.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة