Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
أخبار
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
(سوزوكي) تستخدم زيوت شل حصرياً

دبي - نادي السيارات

أعلنت (سوزوكي موتور كوربوريشن) (Suzuki Motor Corp)، احدى اكبر شركات تصنيع السيارات في اليابان، مؤخراً عن توقيعها اتفاقية طويلة الامد مع شركة (شل) للبتروكيمياويات والغاز. وتنص بنود الاتفاقية على ان يتم استخدام زيوت المحركات والتشحيم التي تنتجها (شل) حصرياً في سيارات (سوزوكي) وبموجب هذه الاتفاقية ستحمل جميع سيارات (سوزوكي) المصنعة في مدينتي (كوزاي) و(ايواتا) واعتباراً من يوليو - تموز الماضي علامة (سوزوكي- شل) تحت غطاء المحرك كرمز للتعاون بين الشركتين.

وتعد هذه الاتفاقية خطوة متميزة بالنسبة للشركة الصانعة، حيث اثبتت الاختبارات الدولية ان زيوت المحركات والتشحيم التي تنتجها (شل) تساهم في تعزيز اقتصادية الوقود والعمر الافتراضي لمحرك السيارة.

وقال متحدث رسمي من شركة سوزوكي: يعكس تحالفنا الاستراتيجي مع شل التزامنا برفد عملائنا بالسيارات ذات الجودة العالية والمنتجات المتميزة، حيث انها تعد احدى ابرز الاقطاب العالميين في صناعة زيوت التشحيم والمنتجات ذات الجودة العالية. ونحرص من خلال استخدام زيوت المحركات والتشحيم التي تنتجها (شل) على جعل محركات سياراتنا أكثر أماناً على المستوى البيئي، حيث اثبتت برامج الاختبار المتطورة مزايا منتجات الشركة.

وتعد هذه الاتفاقية امتداداً لاتفاقية مبدئية ابرمت خلال العام الماضي بين الشركتين. وقال متحدت رسمي من شركة (شل): يسرنا ابرام هذه الاتفاقية، حيث انها تعكس مكانة شركتنا البارزة في الاسواق وكونها الخيار المفضل لشركات تصنيع السيارات الرائدة. كما نتطلع الى ترسيخ حضورنا وتوسيع قائمة منتجاتنا لتشمل مصانع سيارات اخرى في اليابان وكافة انحاء العالم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة