Car Magazine Wednesday  31/10/2007 G Issue 46

الاربعاء 20 ,شوال 1428 العدد46

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
تويوتا تودع شوماخر

ساو باولو - رويترز

أخفق الألماني رالف شوماخر في الحصول على أي نقطة في سباق جائزة البرازيل الكبرى في ختام بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات والذي كان يعد آخر سباق له مع فريق تويوتا. وأنهى رالف الشقيق الأصغر لمايكل شوماخر سائق فيراري وبطل العالم سبع مرات الذي أعلن اعتزاله على حلبة إنترلاجوس في البرازيل الموسم الماضي السباق في المركز 11 متأخراً بفارق لفة كاملة عن الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري الذي فاز بالسباق وحصل على لقب بطولة العالم.

قال رالف: ( لقد استمتعت بوقتي مع الفريق وأنا أتطلع قدماً لدعوة بعض الزملاء لتناول العشاء في المستقبل). ويظل مستقبل رالف (32 عاماً) غامضاً حتى وإن أكد أنه سيكون موجوداً في بطولة العالم للفورمولا 1 الموسم القادم.

وقدم فريق تويوتا كعكة وزنها عشرة كيلوجرامات هدية لرالف قبل السباق إضافة إلى جزء من الجناح الخلفي للسيارة يحمل توقيع مسؤولي الفريق.

وقال تاداشي ياماشينا مدير فريق

تويوتا في بيان: أضاف رالف خبرة قيمة للفريق وساعدنا على التقدم للأمام، لقد أدى عمله بشكل جيد ونحن نأسف لأن علاقتنا وصلت للنهاية، ورغم هذا إلا أن الظروف تتغير ونتمنى لرالف التوفيق في المستقبل.

وفاز رالف بستة سباقات في مشواره كانت جميعها مع فريق وليامز قبل أن ينضم إلى تويوتا عام 2005م لكنه لم يحقق أي انتصار مع الفريق. وصعد رالف لمنصات التتويج مع تويوتا في ثلاثة سباقات وجمع 70 نقطة، إضافة إلى حصوله على مركز الانطلاق الأول مرة واحدة خلال ثلاث سنوات مع الفريق.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة