Car Magazine Wednesday  31/10/2007 G Issue 46

الاربعاء 20 ,شوال 1428 العدد46

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
نجاح مذهل لجنرال موتورز في السعودية

الدوحة - نادي السيارات

أعلنت جنرال موتورز عن نتائج أعمالها على المستويين الإقليمي والمحلي في المملكة العربية السعودية خلال الربع الثالث من عام 2007، مما يشير إلى نتائج مذهلة مع نهاية العام.

وشهدت المبيعات في المملكة العربية السعودية انتعاشاً كبيراً خلال الفترة بين يناير وسبتمبر بنسبة 1%، مقارنة بالفترة ذاتها من من العام الماضي، ووصلت إلى 58.305 وحدة، وتركز الارتفاع بشكل كبير في النمو الذي سجلته مبيعات جي.إم.سي وعلامات كاديلاك وهامر وساب الفاخرة.

وخلال الثلاثة أرباع الأولى من العام، سجلت شفروليه ارتفاعاً في إجمالي حجم المبيعات بنسبة 9% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، حيث بيعت 41.283 وحدة في سائر أرجاء المملكة.

وارتفعت مبيعات كاديلاك وهامر بنسبة 31% منذ بداية العام لتصل إلى 1.234 وحدة، مقارنة بالمبيعات منذ بداية عام 2006 ولغاية سبتمبر، في حين ارتفعت مبيعات ساب بنسبة 61%.

وبشكل إجمالي، باعت جنرال موتورز 98.635 وحدة سيارات في كافة أنحاء الشرق الأوسط خلال الثلاثة أرباع الأولى من 2007 وحتى سبتمبر.

وخلال مؤتمر صحفي عقد في الدوحة، قال تيري جونسون، رئيس جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط: (تعتبر هذه النتائج بمثابة تقدير للجهود التي بذلها وكلاؤنا في كافة أنحاء المنطقة، وخصوصاً في الأسواق الصغيرة أو الأسواق التي لم نمتلك الحصة التي نستحقها في أسواقها).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة