Car Magazine Wednesday  31/10/2007 G Issue 46

الاربعاء 20 ,شوال 1428 العدد46

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فاست أوتو تكنيك تطلق غران توريزمو

الرياض - حمد العنزي - تصوير - حسين الدوسري

كشفت شركة التقنية السريعة، وكلاء سيارات مازيراتي بالمملكة عن السيارة الايطالية الرائعة (غران توريزمو) بحضور عدد كبير من ممثلي الإعلام والصحافة الذين شهدوا تدشين هذه السيارة لأول مرة بالمملكة إضافة إلى مدير عام مازيراتي بالشرق الأوسط امبرتو شيني.

وقد أعرب مدير عام الشركة المهندس ممدوح خياط عن سعادته بإطلاق هذه السيارة الفاخرة المتميزة في الوقت الذي يشهد فيه قطاع السيارات الفاخرة ارتفاعا متزايدا في الطلب.

وأكد خياط أن عام 2007 كان عاما مثاليا لسيارات مازيراتي بالمملكة وارتفعت فيه مبيعاتنا بنسبة جيدة على الرغم م قوة المنافسة، ويرجع ذلك إلى أن سمعة مازيراتي العالمية لها صدى كبير بين عشاق السيارات الفاخرة بالمملكة.

وأضاف خياط: الجميع يعلم أن مازيراتي تنتج سيارات رياضية مميزة ولكن مع طرح هذا الطراز الجديد الذي أطلق في معرض فرانكفورت الماضي حدثت ضجة كبيرة في صناعة السيارات الفاخرة المنافسة نظرا لخبرة المصنع في إنتاج سيارة رياضية قوية تلبي حاجة المستهلك وكل من له شغف بالسيارات القوية، أما الطراز الجديدة الذي أطلق اليوم فهو يختلف عن كثير من الطرازات الرياضية المنافسة.

وكانت شركة مازيراتي الإيطالية لصناعة السيارات طرحت للمرة الأولى في الأسواق سيارتها الرياضية الجديدة (جرانتوريسمو) في معرض جنيف الدولي للسيارات ثم تم طرحها في الأسواق الأوربية في شهر أغسطس الماضي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة