Car Magazine Wednesday  31/10/2007 G Issue 46

الاربعاء 20 ,شوال 1428 العدد46

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
فورد تدعم المبادرات البيئية

نادي السيارات - حمد العنزي

أعلنت شركة فورد الشرق الأوسط عن إطلاق برنامج فورد لمنح المحافظة على البيئة في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي لموسم 2007- 2008 بمنح مالية تصل قيمتها الإجمالية إلى 90 ألف دولار أمريكي ستوزع على المشاريع البيئية المستحقة في المنطقة، وذلك للعام الثامن على التوالي.

ويعتبر برنامج فورد لمنح المحافظة على البيئة الأكبر من نوعه بعدما ساهم في دعم أكثر من 75 مشروعاً ومبادرة بيئية في المنطقة.

وكما هو الحال في كل عام سيشهد البرنامج توزيع منح قيمتها الإجمالية 90 ألف دولار أمريكي على الأفراد والمجتمعات والمؤسسات غير الربحية التي تعمل على مشاريع بيئية قيد التنفيذ في مجالات المحافظة على البيئة الطبيعية، والتعليم البيئي، وهندسة المحافظة على الموارد الطبيعية. ويمكن الحصول على طلبات التقدم لبرنامج منح فورد البيئية عبر جميع معارض وكلاء فورد ولينكولن وميركوري في كل من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية، وعمان والبحرين، وقطر ولبنان وسوريا والأردن، كما أنه بالإمكان تحميلها من الموقع الإلكتروني www.ford-environmentalgrants.com علماً بأن آخر يوم لقبول طلبات الاشتراك هو 14 فبراير 2008م. وقال والدوا جالان، مدير عام فورد الشرق الأوسط: (يعكس برنامج منح فورد البيئية التزامنا تجاه المجتمعات التي نعمل بها. وتشكل مثل هذه البرامج عوناً ودعماً كبيرين للجهود التي يبذلها أفراد ومجموعات عدة في المنطقة في مجال حماية البيئة والمحافظة عليها، ونحن حريصون تماماً على دعم مثل هذه الجهود والمبادرات من خلال تقديم المنح المالية الضرورية للمشاريع المستحقة).

ويعتبر برنامج فورد لمنح المحافظة على البيئة أكبر مبادرة من نوعها تنطلق من القطاع الخاص في مجال المحافظة على البيئة في الشرق الأوسط، وقد ساعد البرنامج على تقديم الدعم لـ75 مشروعاً بيئياً في المنطقة، بمبلغ إجمالي بلغ حتى الآن 600 ألف دولار.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة