الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 20th October,2003 العدد : 33

الأثنين 24 ,شعبان 1424

من خلف الستارة
سلامات
تعرض الأستاذ/ محمد المنصور رئيس لجنة المسرح باللجنة العليا المنظمة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة (جنادرية) لحادث سير أدى إلى دخوله لمستشفى الإيمان بالرياض لعدد من الأيام إلا أنه تماثل للشفاء بفضل من الله. وجريدة الجزيرة ممثلة في القسم الثقافي التي آلمها النبأ تدعو لأبو سلطان بالسلامة الدائمة.
حبيب الرحمن
قدم الفنان/ حبيب الحبيب مشهد تقليد أصوات في دور حبيب الرحمن خان بمصاحبة زميله الفنان/ سعد المدهش من خلال السهرة الإذاعية لإذاعة الرياض والذي أقيم خلال احتفالات الإذاعة بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء 26/7/1424هـ ويعد الفنان/ حبيب من أبرز الفنانين المسرحيين الشباب حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية مع فرقة ماس المسرحية التابعة لمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض.
استعداد
تستعد في هذه الأيام عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود لتقديم حفل مسرحي احتفاء بطلابها المستجدين للعام الدراسي 1424هـ/1425هـ وقد دأبت جامعة الملك سعود بالرياض على تقديم ذلك الحفل خلال السنوات الماضية معتمدة على فريقها المسرحي المعروف بمنتخب الجامعة المسرحي والذي يقدم العديد من المشاهد المسرحية الضاحكة.
فرقة مسرحية
انطلقت فرقة «دنيا المسرح» بعروضها المسرحية الأولى في برج المملكة بمدينة الرياض وتأتي الفرقة المسرحية التي يرأسها الفنان/ عبد الله العامر كأول تعاون بين المسرح والقطاع الخاص الذي يمول جميع أعمالها المسرحية.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
تشكيل
مسرح
ذاكرة
مداخلات
المحررون
الملف
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved