الأحد 22 ,ذو القعدة 1428

Sunday  02/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 234

Telecom & Digital World Magazine Issue 234

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إعلان

«الحاسب العربي» شركة معتمدة من مايكروسوفت
تقدم الحلول الشاملة والاحتياجات المهمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمنطقة

 

 

تأسست شركة الحاسب العربي في عام 1984م برأس مال قدره (20) مليون دولار أمريكي تعمل في مجال تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط والهند وسريلانكا والولايات المتحدة الأمريكية، وهي أكبر شريك لشركات العالمية مثل DELL, SUN, HP، ونمت لتصبح شركة عملاقة متخصصة لتلبية جميع مجالات تقنية المعلومات هذا وقد وصلت عائداتها إلى حوالي 350 مليون دولار أمريكي.

وحرصت على بذل مجهود كبير لكسب ثقة الكثير من العملاء، حيث تنوعت عملاء الشركة من دوائر حكومية وقطاعات خاصة وبنوك وشركات التصنيع، وتسعى الشركة لكي تقدم خدمات وحلول معلوماتية ذات جودة عالية ومنتجات وحلول شاملة لتلبية جميع احتياجات عملائها من تقنية المعلومات وفريق عمل يتألف من 1500 موظف متخصص، وتعتبر الحاسب العربي من أعرق الشركات في مجال التقنية المعلوماتية الرائدة في هذا المجال كانت دائما سباقة في تقديم تقنيات وحلول جديدة في السعودية، كما أنها تعد أول شريك ذهبي معتمد من شركة مايكروسوفت. وتقول الشركة إنها تحرص على تقديم أحدث تقنيات ومنتجات البنية التحتية لتقنية المعلومات، وهو ما يجعلها عامل جذب للراغبين في الاستثمار، في المملكة.

ومن بين الحلول التي تقدمها شركة الحاسب العربي، حلول التجارة الإلكترونية، وإدارة البريد الإلكتروني، وحلول نظم الأمن وحلول سوق الأسهم، وحلول إدارة الموارد البشرية وغيرها. أما من ناحية الخدمات التي تقدمها، فمن بينها خدمات ربط النظم، وخدمات تطبيقات الإنترنت، وتوفير موظفي تقنية معلومات، وغيرها من الخدمات الحيوية الأخرى. حرصت الشركة منذ تأسيسها على تبوأ منصة الريادة في مجال تقديم التقنيات الحديثة والحلول على مستوى المملكة، وقد أثمرت هذه الجهود عن حيازة الشركة على المراكز الأولى في تقديم تقنيات جديدة والتي من ضمنها تخطيط موارد الشركات وخدمات الإنترنت والتجارة الإلكترونية وأنظمة السداد عبر الإنترنت والإنترنت الجوال وأمن تقنية المعلومات.

يعتبر المهندس محمد رشيد البلاع رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الحاسب العربي المحدودة هو صاحب الريادة في توجيه الشركة نحو الأخذ بزمام التقنية على مستوى المملكة، هذا بالإضافة لدوره الفعال في إحداث تطورات في عالم تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية.

لما كانت اهتماماتنا تتمحور حول احتياجات العملاء والشركات ذات المشاريع الكبيرة وذات الطبيعة المعقدة والمواقع المتعددة؛ فإننا ندرك طبيعة متطلبات هذه الفئة من العملاء ومدى أهمية البنية التحتية لتقنية المعلومات بالنسبة لهم وبناء عليه فإننا نكون على أتم استعداد لتقديم أرفع مستوى خدمة يتوقعها العميل منا.

وتعتبر شركة الحاسب العربي أحد شركات المجموعة الوطنية للتقنية NTG وتعد المجموعة الوطنية للتقنية (NTG)، إحدى المؤسسات الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة، المتخصصة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

أخبارهم

ألعاب

بانوراما

الافتتاحية

هاكرز

رؤى

Panorama

مؤتمرات

إعلان

conferences

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة