الأحد 22 ,ذو القعدة 1428

Sunday  02/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 234

Telecom & Digital World Magazine Issue 234

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

مؤتمرات

سمو ولي العهد يرعى افتتاح مؤتمر تقنية المعلومات والأمن الوطني

 

 

قبل الطبع

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رعى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء افتتاح مؤتمر تقنية المعلومات والأمن الوطني الذي تنظمه رئاسة الاستخبارات العامة.

وأكد سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة أن عقد المؤتمر في هذا التوقيت يأتي على خلفية التشريعات التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تتعلق بتسريع وتطوير بيئة العمل الإلكتروني في القطاعين العام والخاص، وهو ما يحتم على جهاز الاستخبارات بوصفه قطاعا منتجاً وفاعلاً في المجتمع أن يواكب هذه التحولات.

وأعلن سمو رئيس الاستخبارات العامة ان المشاركين هم من الباحثين والخبراء وأساتذة الجامعات والمعنيين في تقنية المعلومات والأمن الوطني من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأستراليا وإفريقيا، ويهدف للخروج بمقررات تخدم الوطن وأمنه وتصب في مصلحة جميع المواطنين بمختلف فئاتهم وشرائحهم في كل مناطق ومدن وقرى المملكة.

وأشار سموه إلى أن المؤتمر سيتناول جملة من القضايا بينها دور تقنية المعلومات في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتحديات الأمنية التي تواجهها دول العالم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

أخبارهم

ألعاب

بانوراما

الافتتاحية

هاكرز

رؤى

Panorama

مؤتمرات

إعلان

conferences

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة