Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
اتصالات
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 

40 نغمة في هاتف باناسونيك إم إكس

 

 

من أبرز مميزات الهاتف النقال Panasonic MX6 التي تناولتها العديد من التحاليل الفنية في إطار استعراض خصائص ومميزات الهاتف السعة العالية المتناهية لبطارية الهاتف(mAh 1660) التي توفر إمكانية محادثات طويلة ومتتالية دون انقطاع كما توفر وقتاً ممتعاً في ممارسة ألعاب الهاتف النقال ثلاثية الأبعاد 3D.

وتبدو الصور المعروضة على شاشة الهاتف بانسونيك MX6 أقرب للحقيقية بفضل شاشة العرض QVGA ذات الوضوح 320240 x التي تم تحسينها وترقيتها لتدعم حوالي (16) مليون لون بدرجة وضوح عالية النوعية والجودة.

وتميز الهاتف الجديد بكاميرا (1.3) ميجا بيكسل ذات الإنارة التعويضية الخلفية التي تمكن من التقاط صور جميلة ذات جودة نوعية ممتازة بدعم الزووم الرقمي 4x إضافة لخاصية الالتقاط المستمر للصور والذي يمكن المستخدم من التقاط حوالي (15) إطارا متتاليا بالتقاط مستمر للصور بسرعة تبلغ (7.5) صورة في الثانية الواحدة. وخصائص تصوير الفيديو في الهاتف Panasonic MX6 توفر إمكانية تسجيل وتشغيل مقاطع فيديو عالية الجودة يتجلى جمالها عند عرضها من خلال شاشة العرض المميزة من نوع TFT بمقاس 2.2 بوصة. يوفر هاتف بانسونيك الحديث (40) نغمة هاتفية من نوع polyphonic إضافة إلى تحميل وتشغيل نغمات وملفات الصوت من نوع mp3.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة