الأحد 24 ,شوال 1428

Sunday  04/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 230

Telecom & Digital World Magazine Issue 230

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

مشغل بتقنيات عالية

 

 

طرحت شركة سانديسك مشغل جديد بالأسواق يحمل اسم (سانسا فيو إم بي ثري)، يتميز بوجود راديو FM ومسجل وميكروفون وشاشة عرض فائقة الوضوح.

بالإضافة للقدرات التي تتمتع بها مشغلات MP3، يتيح الجهاز الجديد إمكانية الاستمتاع بأكثر من ذلك من خلال عرض الصور الفوتوغرافية، كما تستطيع دعم المشغل ببطاقات مايكرو إس دي ومايكرو إس دي إتش سي ذات السعة التخزينية 8 جيجابايت، وبالتالي تصل السعة التخزينية ل(سانسا فيو) إلى 24جيجابايت. ويتكون الإطار، الذي يتوفر بأحجام مختلفة تتراوح ما بين 7 إلى 10 بوصات، من شاشة مسطحة تستطيع عرض الصور ومقاطع الفيديو وغيرها بشكل شرائح متتابعة، وذلك بعد تحميلها من خلال الكاميرا الرقمية، ويتميز الإطار بوضوح الصورة بفضل رقاقة خاصة لمعالجة الألوان وتقنية كوداك في إدارة الضوء ؛ مما يتيح للزبائن المشاهدة بزوايا عرض واسعة من كافة أنحاء الغرفة. كما تم تزويد الإطار بمميزات إضافية مثل مخرج MP3 وتقنية (بكت بريدج) التي تتناسب وظيفياً مع الكاميرا الرقمية لسهولة عرض الصور.

وكذلك يمكن للإطار عرض ملفات الوسائط المتعددة تدعمه في ذلك ذاكرة جاهزة بسعة 128ميجابايت وتقنية إدارة الضوء ورقاقة معالجة الألوان المبتكرة وكذا خيار الطباعة الفورية للصور دون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر فيما توفر شركة كوداك إكسسوارات مختلفة للإطار لتناسب مختلف الديكورات الداخلية وأعمار الزبائن.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة