الأحد 24 ,شوال 1428

Sunday  04/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 230

Telecom & Digital World Magazine Issue 230

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

النت وتربية الأطفال

 

 

يقدم لك هذا الموقع معلومات مفصلة عن تربية الأطفال في مختلف مراحلهم، من المهد وحتى سن دخول المدرسة، ويبدأ الموقع بسن الرضاعة في الأشهر الثلاثة الأولى، وكيفية عقد الرابطة ما بين الأم وابنها، كما يقدم معلومات مفصلة عن سلوكيات الرضع والتركيبة النفسية للأطفال في تلك المرحلة المبكرة، ثم يتحدث عن بعض التفصيلات التي تحتاجها الأم مثل كيفية تحضير الطفل للاستحمام ثم معلومات عن كيف تستطيعين معرفة ما يشتكي منه طفلك من طريقة بكائه والأعراض التي تظهر عليه.

ثم ينتقل الموقع بعد ذلك إلى السن ما بين 3 أشهر إلى سنة، ويقدم معلومات مفصلة عن أمن الأطفال في تلك السن وتعلقها بالأشياء والأطعمة المناسبة التي يجب تغذيته بها، وكيف تقدمين لطفلك نوماً هانئاً مريحاً وآمناً أيضاً في تلك المرحلة، ثم بعد ذلك معلومات عن بداية ظهور الأسنان وكيف يتم الاعتناء بالطفل في تلك المرحلة.

ثم بعد ذلك ينتقل الموقع إلى المرحلة العمرية ما بين عام وثلاثة أعوام، والتي يبدأ فيها الطفل بجذب الانتباه وكيف يتم ترويض تلك الصفة لديه، ثم كيفية تعليمه على قضاء حاجته بنفسه، ويقدم الموقع أيضاً معلومات أساسية عن التغذية في تلك المرحلة المهمة، كما يقدم للأم أيضاً أفكار للعب مع ابنها ألعاب مسلية ومفيدة. ثم يتم التركيز بعد ذلك على الفترة العمرية ما بين 3 إلى 5 سنوات، ويقدم 15 نصيحة للأم إضافة إلى علاج للمشكلات مثل التنافس ما بين الأبناء، كما يقدم وصفات غذائية ونصائح لتنمية مواهب الإبداع والابتكار لدى الطفل. ثم يختتم الموقع بالمرحلة من 5 إلى 8 سنوات وهي فترة المدرسة، وكيف تعود الأم طفلها على الاعتماد على النفس في توضيب حقيبته والاهتمام بدروسه، وغير ذلك من الأشياء المفيدة.

http://www.raisingchildren.net.au

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة