الأحد 24 ,شوال 1428

Sunday  04/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 230

Telecom & Digital World Magazine Issue 230

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

اللعب مع المحترفين

 

 

اسم اللعبة: FIFA Soccer 08

الناشر: إيي آيه غايمز

المطور: إيي آيه كندا

الجهاز: كافة أجهزة تشغيل الألعاب

ألعاب كرة القدم تستهوي الكثير من محبي ألعاب الكمبيوتر في العالم نظرا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللعبة بين أواسط الجماهير الرياضية في كل أقطار الأرض.

السلسلة الأشهر بين ألعاب كرة القدم هي سلسة ألعاب (ويننينغ إيلفين) والتي امتدت أجزائها حتى توقفت عند الجزء العاشر وهي من إنتاج وتطوير شركة (كونامي) العالمية لبرمجة وتطوير ألعاب الكمبيوتر.

والشركة المنافسة لشركة (كونامي) هي شركة (إليكترونيك آرتس) والتي أطلقت حديثاً الجزء الجديد من سلسلة ألعابها الشهيرة لكرة القدم وهي سلسلة (فيفا سوكر).

سلسلة ألعاب فيفا سوكر التي تنتجها الشركة واجهت الكثير من الصعوبة في مواجهة الاكتساح الهائل الذي كانت تهيمن عليه شركة كونامي بأجزائها من سلسلة ألعاب ويننينغ إيلفين حتى تم إطلاق الجزء الجديد من السلسلة وهو ( فيفا سوكر 2008).

الجزء الجديد حافظ على كلاسيكية الأجزاء السابقة في المحافظة على أصول المبدأ الذي قامت عليه في الكثير من الأمور الرئيسية ولكنه في نفس الوقت يحمل الكثير من الحركات واللمسات الجديدة وكذلك أسلوب لعب عصري واقل سرعة من سابقيه بحيث أصبح أقرب للمواجهات الواقعية في أرض الملعب.

تبدأ القائمة الجديدة من المميزات التي قامت الشركة بإضافتها للعبة بخيار (كن لاعباً محترفاً) والذي ستقوم فيه بلعب دور لاعب وحيد بين عناصر الفريق ويبدو هذا غريباً نوعاً ما حيث أعتاد الكثير التحكم في الفريق ككل ولكن في هذا الخيار ستنمي قدراتك من خلال قيامك بمهام لاعب واحد فقط في فريق كامل وستواجه بعض الملل في البداية حيث إذا كنت تلعب في فريق قوي وهجومي فلن ترى الكرة كثيراً إذا كنت مدافعا والحال نفسه في الهجوم إذا كنت مع فريق ضعيف ولكن كل ما قمت بصد وتمرير وتسديد كراتك بشكل جيد ستزيد نقاطك وفرص احترافك في فرق أكثر قوة.

اللعبة تمنحك فرص لعب مباريات التحدي مع من تحب بالإضافة إلى توفير قائمة كبيرة بأغلب الدوريات العالمية والمنتخبات كذلك كما توفر لك قائمة بالكثير من المنافسات الكروية العالمية وإمكانية تكوين مسابقة من وحي فكرك بحيث تصبح واحدة من أقوى المنافسات على جهازك.

اللعبة تحمل الكثير من الخيارات المتعددة في اللعب حيث تتمكن من اللعب ضمن العديد من المنافسات المختلفة وهناك نمط جديد إضافته الشركة حيث يمكنك لعب دور المدرب لفريقك المحبوب ومحاولة تحقيق الكثير من الإنجازات والكؤوس معه.

الواقعية في رسومات اللعبة هي الميزة الإضافية القوية لها وكذلك نمط اللعب المتجدد حيث يمكنك ملاحظة الفرق بين التحكم بلاعب عادي أو التحكم بلاعب من وزن رونالدينهو أو روني نجم مانشستر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة