الأحد 25 ,رمضان 1428

Sunday  07/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 228

Telecom & Digital World Magazine Issue 228

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

هاتف يتوافق مع ويندوز

 

 

يعتمد هاتف TyTN2 من شركة إتش تي سي في طريقة عمله على نظام ويندوز الجديد موبايل 6 مما يتيح استخدام الكثير من التطبيقات بما فيها وورد موبايل وإكسل موبايل وبور بوينت موبايل ودليل الأرقام والمفكرة والبريد الإلكتروني والملاحظات والوظائف واستعراض ملفات PDF .

يعتمد الهاتف في تصميمه وتطويره الذي يجمع بين التصميم المبتكر والأداء الفعال على تمكين مستخدميه من الاستفادة الكاملة من أحدث ما تم التوصل إليه في مجال استخدام تطبيقات الإنترنت وسرعة الوصول إلى المعلومات، حيث يحتوي على الكثير من المزايا مثل المعلومات الشخصية، والماسحة الضوئية لبطاقات التعريف الشخصية، وتقنية GPS، وتقنية (دايركت بوش ميل)، وبلوتوث 2.0 وذاكرة قراءة سعة 256 ميغا بايت وذاكرة الوصول العشوائي سعة 128 ميغا بايت، وفتحات صغيرة لتركيب بطاقات الذاكرة المحمية، ويؤمن الجهاز جودة في الاتصال من خلال برنامج (ويندوز فيستابزنس) وخاصية الاتصال اللاسلكي، كما يتيح لمستخدميه إمكانية الاتصال من أي بلد من خلال دعمه لأنظمة UMTS ثلاثي الموجات وأنظمة الاتصال GSM وGPRS وEDGE .

ويحتوي الهاتف، الذي يبلغ طوله 112 ملم وعرضه 59 ملم وسماكته 19 ملم ووزنه 190 غراماً، على شاشة ملونة قياس 2.8 بوصة تعمل باللمس أبعاد 240X320 قابلة للتعديل مع لوحة مفاتيح قابلة للانزلاق نوع (كويرتي)، يمكن سحبها إلى الوراء؛ مما يتيح الوصول إلى لوحة المفاتيح، ويمكن تحريك الشاشة من أجل قراءة وكتابة الرسائل واستخدام التطبيقات أو تشغيل الفيديو والألعاب، وسهولة التصفح من خلال الشاشة التي تعمل باللمس أو عن طريق القرص الذي يمكن تدويره بزاوية قدرها 360 درجة في ثلاثة اتجاهات، وهو مزود بزر إدخال، إلى جانب كاميرا مزودة بضبط تلقائي بدقة 3 ميغا بكسل، وواجهة استخدام من نوع لايف (إتش. تي. سي هوم).

ويدعم الجهاز تقنية 3.5G لضمان سرعة الاتصال بالإنترنت، وتقنية HSDPA التي تؤمن سرعة اتصال بالإنترنت أكبر بتسع مرات، كما يتوافق مع معايير (واي. فاي 802.11 بي - جي)؛ ليتيح للمستخدمين التمتع بتصفح الإنترنت وتحميل البرامج بسرعة كبيرة خلال سفرهم في كل أنحاء العالم عبر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالشبكة المحلية.

أما من ناحية قوة البطاريات فتبلغ 1.350 ميلي أمبير، وهي قابلة للشحن ومصنوعة من الليثيوم - بوليمر، وتصل وضعية الاستعداد إلى 350 ساعة بالنسبة لهواتف الجيل الثالث و365 بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام GSM فيما تصل وضعية الكلام إلى مدة 420 دقيقة للهواتف التي تعمل بنظام GSM و120 دقيقة في حالة الاتصال المرئي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة