الأحد 25 ,رمضان 1428

Sunday  07/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 228

Telecom & Digital World Magazine Issue 228

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

سوني تسعى لزيادة مبيعاتها من الألعاب

 

 

صرّحت شركة سوني العالمية التي هي واحدة من أكبر شركات العالم في صناعة الأجهزة الإلكترونية بأنها تسعى لتوسيع نطاق مبيعاتها من منتجاتها الترفيهية كأجهزة البلاي ستيشن 3 والبلاي ستيشن المحمول وغيرها من الأجهزة التابعة لها.

وفي تصريح خاص لرئيس قسم تطور وبرمجة ألعاب الفيديو بالشركة السيد كازوو هيراي قال فيه: إن شركته تسعى لتطوير الكثير من التقنيات الجانبية لدعم مبيعاتها من أجهزة الجيل الثالث لألعاب الكمبيوتر، ولكنه في الوقت نفسه استبعد أن يكون هناك تقليص في أسعار أجهزة الشركة التي تفوق سعر الوحدة من أجهزتها (للبلاي ستيشن 3) ضعف سعر أجهز ويي من نينتندو. وفي خضم تصريحه نوه السيد كازوو إلى أن الشركة قررت تأجيل طرحها لتقنية التصوير المحاكي ثلاثي الأبعاد لأجهزة البلاي ستيشن 3 وهي خدمة تتوفر عبر الإنترنت تمكن لاعبي البلاي ستيشن من تكوين أبطالهم الخاصين بحسب الكيفية التي يريدون دون التقيد بأنظمة اللعبة.

وتعاني الشركة من الصراع الدائم مع شركات مايكروسوفت ونينتندو في سوق الألعاب، وتسعى حالياً لانطلاقة جديدة لكسب الكثير مما خسرته في الفترة السابقة منذ طرحها لأجهزة الجيل الثالث لألعاب الفيديو. وأضاف السيد كازوو أن سبب التأجيل يعود إلى تأني الشركة ورغبتها في تطوير التقنية حتى تلائم كافة محبي البلاي ستيشن 3 في أرجاء العالم وأن هذه التقنية لن تطرح حتى يتم التدقيق في كل جوانبها والوصول إلى اقتناع كامل بانتهاء كافة التفاصيل الخاصة بها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة