الأحد 25 ,رمضان 1428

Sunday  07/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 228

Telecom & Digital World Magazine Issue 228

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

رزنامة الاسبوع

(إنجازات لنظم البيانات) تختار حلول شركة (سيسكو)
-

 

 

أعلنت (إنجازات لنظم البيانات) الإماراتية الشركة المتخصصة في مجال تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات(ITO) وإدارة نظم سير العمل (BPO)، عن توقيعها مع شركة (سيسكو) (Cisco) عقداً لتصميم وإنشاء البنية التحتية الشبكية في مركز البيانات الجديد من الفئة الرابعة(Tier IV Data Center) التابع لها والذي يعد من المرافق المتطورة في المنطقة. ومن المتوقع أن يعزز هذا المركز كفاءة استخدام موارد الشركة وتوفير الوصول الآمن والموثوق لمصادر البيانات بالإضافة إلى توفير السرعة في استخدام التطبيقات الجديدة، الأمر الذي يتيح لشركة إنجازات لنظم البيانات تحسين مستوى خدمات تكنولوجيا المعلومات. وبموجب العقد تقوم شركة (سيسكو) بتزويد (انجازات لنظم البيانات) بالتقنيات والخدمات والدعم التقني ونقل خبرتها المكثفة بهدف المساعدة على تعزيز عوامل الأمان والمرونة والجاهزيّة والأداء في مركز البيانات الجديد.

وستستند البنية التحتية في هذا المركز على هيكليّة الخدمات الشبكيّة الموجهة(Service Oriented Network Architecture) لشركة (سيسكو) والتي ستسهم في التطوير المستمر لشبكة المعلومات الذكية بغية تسريع عمل التطبيقات والعمليات التجارية وتحسين الإنتاجية والربحية. وسيتم تجهيز مركز البيانات المتطور من الفئة الرابعة عند اكتمال العمل فيه ب9 آلاف نظام خادم بالإضافة إلى البنية التحتية التابعة، حيث سيوفر للعملاء خدمات الحماية والدعم التقني على مدار الساعة وفي مقدمها البنية التحتية المتكاملة لتكنولوجيا المعلومات ومجموعة من عروض القيمة المضافة.

وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة (إنجازات لنظم البيانات) الإمارات: تعتبر (سيسكو) شركة رائدة ذات سجل حافل في الأسواق المحلية والإقليمية، الأمر الذي جعل منها الشريك التكنولوجي الملائم لتطوير مركز البيانات من الفئة الرابعة. وسيسهم تعاوننا معها في استكمال مجموعتنا الواسعة من خدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى دعمنا نحو التوسع في المنطقة.

وتعد (إنجازات لنظم البيانات) التي أسست خلال عام 2005 وتتخذ من أبوظبي مقراً لها، مشروعاً مشتركاً بين (مبادلة للتنمية)، الشركة المتخصصة في مجال الاستثمار والمملوكة بالكامل من قبل حكومة أبوظبي، و(إلكترونيك داتا سيستمز) Electronic Data Systems)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة