Telecom & Digital World Magazine Sunday08/07/2007 G Issue 215
أخبارهم
الأحد 23 ,جمادى الثانية 1428   العدد  215
 
(أريبيان بزنس) تمنح (i2) جائزة الشركة الأسرع نمواً

 

 

حصدت(i2)، التي تعتبر من أكبر موزعي الهواتف المتحركة في الشرق الأوسط، جائزة (الشركة الأسرع نمواً للعام) خلال حفل توزيع جوائز مجلة (أريبيان بزنس)، الذي أقيم مؤخراً تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة الرياض، في فندق (فور سيزنز) بالعاصمة الرياض، وبحضور ضيف الشرف صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال آل سعود.

وعبّر عبد الحميد السنيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة i2 عن سعادته بالجائزة قائلاً: (يشرفنا كثيراً الفوز بهذه الجائزة الهامة والمرموقة، وإن الفضل الأكبر في هذا الإنجاز يرجع إلى الجهود التي يبذلها موظفوi2 والتي جعلت من الشركة قصة نجاح متميزة في سوق المنطقة).

وكشفتi2 العام الحالي عن أن عائداتها لعام 2006 بلغت 1.3 مليار دولار، مقارنة مع 837 مليون دولار، وتتوقع الشركة أن تزداد عائداتها إلى الضعف خلال عام 2007. وتزاول i2 نشاطها حالياً في 22 سوقاً في الشرق الأوسط وإفريقيا، وعقب إطلاقها عام 1993 تحت اسم (اتصالات الدولية)، أعادت الشركة قبل 18 شهراً إطلاق علامتها التجارية لتصبح i2. وشهدت هذه العلامة التجارية خلال العام الفائت نمواً وتطوراً كبيرين حيث باتت تضم تحت مظلتها العديد من الخدمات، مثل نادي(i2) و(مجلة (i2) و (تلفزيون i2) و(مقهى (i2) وi2 لوجيستكس).

وكانت i2 قد أطلقت مؤخراً خطة توسع متعددة الأقطاب، استطاعت من خلالها دخول أسواق جديدة وتعزيز حجم وجودها في قطاع التجزئة، وتوسعة محفظة أعمالها، وإجراء عمليات استحواذ عديدة، بما في ذلك استحواذها على (سل إمباور) و(كومبيومي) و(ألايد تي سي) البريطانية).

وأضاف السنيد: (يرتكز النمو المطرد الذي تشهده i2 على مكانة علامتها التجارية والتزامها بأرقى مستويات خدمة العملاء، بالتزامن مع رؤيتها المستقبلية الطموحة، وقد بذلنا في i2 جهوداً كبيرة للوصول إلى ما نحن عليه اليوم، واليوم تأتي هذه الجائزة المتميزة تكريماً للجهود التي بذها جميع العاملين في الشركة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة