Telecom & Digital World Magazine Sunday11/03/2007 G Issue 199
اتصالات
الأحد 21 ,صفر 1428   العدد  199
 
حلول للاتصالات في الشركات الصغيرة

 

 

أعلنت شركة أفايا عن طرحها لمنصة اتصالات جديدة متكاملة تعمل وفق تقنية بروتوكول الإنترنت، والتي صممت خصيصاً للوقوف عن احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاتصالات، ومن المقرر أن تغير هذه المنصة من الطريقة التي تنظر بها معظم الشركات من هذه الفئة إلى أنظمة الهواتف.

وتوفر المنصة الجديدة، حتى للشركات صغيرة الحجم، طريقة سهلة ومعقولة التكاليف للاستفادة من أنظمة الاتصالات المتطورة المعتمدة على بروتوكول الإنترنت بهدف تعزيز الإنتاجية وقابلية التنقل وخدمات العملاء وجميع العمليات بشكل عام.

وتتيح قدرة أفايا على دعم جميع أنواع خطوط الاتصالات الرئيسية وجميع أنواع الهواتف للشركات في الشرق الأوسط مزيداً من المرونة في التحول من الأنظمة التقليدية إلى أنظمة بروتوكول الإنترنت المتطورة بطريقتهم الخاصة ودون الحاجة إلى استثمارات كبيرة.

وفي هذا الصدد، قال روجر الطويل، مدير التسويق وقنوات التوزيع لدى أفايا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: (صمّمت أفايا تطبيقات IP Office خصيصاً للشركات الصغيرة. وتتمتع هذه التطبيقات بإمكانات الاتصالات كما في الشركات الكبيرة، وخيارات تتيح للشركات إضافة المزيد من الإمكانات أو المستخدمين أو المواقع أثناء نمو أعمالهم. كما تتيح هذه التطبيقات للشركات الصغيرة والمتوسطة شراء ما تحتاجه فقط حالياً، وإضافة المستخدمين والوظائف بسهولة عبر رخص البرمجيات التي تتوافق أيضاً مع إصدارات أقدم مع حلول IP Office ونثق أن موزعي أفايا المعتمدين سيتمكنون من الاستحواذ على حصة أكبر في الأسواق، كما سيكون بإمكانهم خدمة عملائهم الحاليين بشكل أفضل).

وتتوفر برمجيات IP Office الإصدار 4.0 وخادم اتصالات IP Office 500 الجديدة من أفايا عبر شبكة ممتدة من موزعي أفايا الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في تنفيذ الحلول لعملائهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما سيتم توفير خدمات التركيب والدعم من قبل شركاء أفايا وموزعي القيمة المضافة التابعين لشركة أفايا والمنتشرين في أنحاء المنطقة.

هذا وتعتمد سلسلة تطبيقات IP Office 500 على النسخة المعيارية ونسخة المحترفين من برمجيات IP Office Release 4.0 الجديدة، والتي تقدم العديد من المزايا للشركات المتوسطة والصغيرة. كما تعتمد سلسلة التطبيقات على النجاح والانتشار الذي حققته السلسلة السابقة من تطبيقات IP Office.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة