Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
اتصالات
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 

هاتف للاتصالات المتعددة الواسعة

 

 

إمكانية إضفاء الطابع الشخصي والسعر المميز المنخفض من أبرز خصائص الهاتف النقال T-Mobile Sidekick iD التي جذبت إليه الكثير من المستهلكين إضافة إلى التقنيات الأساسية التي يتمتع بها الهاتف والتي تشمل خاصية الاتصال التلقائي المميزة. من أبزر خصائص الهاتف معالج ARM9 للقيام بمهام الاتصالات المتعددة الواسعة إضافة لدعم تطبيقات تصفح HMTL لتصفح الإنترنت وتسريع عمليات التحميل.مع إمكانية تغيير الشكل العام للهاتف T-Mobile Sidekick iD عن طريق التعديلات السريعة والألوان المتعددة التي تناسب الأساليب والأذواق المتباينة من السمات الأساسية لتصميم الهاتف.

أما تقنيات عمل الهاتف فتوفر جميع إمكانات الاتصالات التي تسهل وتبقي المستخدم على اتصال وتبقيه دوماً مع قائمته المفضلة من الشبكات الاجتماعية ومواقع الإنترنت. تم تصميم الهاتف النقال T-Mobile Sidekick iD لتوفير الاتصال في كل مكان وزمان من خلال المحادثات الصوتية والتشكيلة الواسعة من خيارات الاتصال التي تشمل الرسائل بأنواعها وتقنياتها المتعددة والبريد الإلكتروني والمحادثات الفورية ونحوها من تقنيات الاتصالات.

توفر الشاشة الملونة العريضة المتميزة بخاصية الدوران وسيط العرض الملائم لاستعراض الرسائل النصية ورسائل الوسائط وتصفح الإنترنت.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة