Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
أخبارهم
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 
(مباشر) توقع اتفاقية مع (سوق فلسطين للأوراق المالية)

 

 

أعلنت شركة (مباشر)، وهي الشركة المتخصصة في توفير الخدمات المالية الإلكترونية في المنطقة والتابعة ل(المجموعة الوطنية للتقنية)، عن توقيعها اتفاقية تعاون مع (سوق فلسطين للأوراق المالية).

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بين الدكتور حسن أبو لبده، رئيس مجلس إدارة (سوق فلسطين للأوراق المالية) ورئيسها التنفيذي، والمهندس محمد البلاع رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية للتقنية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة الهادفة إلى توسيع نشاطها في الشرق الأوسط وتوفير أفضل الخدمات للمستثمرين.

وتشمل الاتفاقية توفير معلومات (سوق فلسطين للأوراق المالية) لحظة بلحظة بالإضافة إلى بث معلومات السوق بشكل حي ومباشر من خلال أنظمة (مباشر برو) التي تقدمها الشركة بهدف توفير معلومات الأسواق المالية.

وقد صرّح البلاع قائلاً: (تقوم شركة (مباشر) بتوسيع نشاطها في الشرق الأوسط، وقد بدأنا نشاطنا في السعودية ثم الإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت وسلطنة عمان وقطر ومؤخراً البحرين والآن في فلسطين.، ونسعى بشكل دائم إلى توفير أفضل الخدمات للمستثمرين في المنطقة العربية، وسنعقد في المستقبل اتفاقيات أخرى لتزويد سوق الأوراق المالية بالتقنية المطلوبة والمرجوة من قبل المستثمرين، كما نعتزم قريباً توقيع اتفاقية مع المسؤولين عن أسواق الأسهم في كافة المناطق العربية).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة