Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
أخبارهم
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 

(باناسونيك) تطلق طرازات جديدة من (لوميكس)

 

 

أعلنت ( باناسونيك - (Panasonic) الشركة العالمية المتخصّصة في مجال تصنيع الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، في مؤتمر صحفي عقد مُؤخراً عن إطلاقها لأحد عشر طرازاً جديداً من مجموعة كاميراتها الرقمية (لوميكس) في أسواق الشرق الأوسط.

وتشتمل قائمة هذه الطرازات على (دي. أم. سي- تي. زد 3) و(دي. أم. سي- تي. زد 2) و(دي. أم. سي- أف. زد 8) و(دي. أم. سي- أل. زد 7) و(دي. أم. سي- أل. زد 6) و(دي. أم. سي- أف. أكس 30) و(دي. أم. سي- أف. أكس12) و(دي. أم. سي- أف. أكس 10) و(دي. أم. سي- أل. أس 75) و(دي. أم. سي- أل. أس 70) و(دي. أم. سي- أل. أس 60). ويتضمن كل طراز من هذه الكاميرات على مزايا مبتكرة لتلبية المتطلبات المختلفة لمحترفي وهواة التصوير في المنطقة. وقال ياسو كيموتو، مدير الإنتاج في شركة (باناسونيك الشرق الأوسط): ستضاف الطرازات الإحدى عشرة الجديدة إلى المجموعة الموجودة في السوق، ما ستتيح للعملاء خيارات أوسع من حيث الأداء والتصميم الأنيق وسهولة الاستخدام والسعر المدروس والتحسينات التكنولوجية.

وأضاف كيموتو: نتوقع أن تلقى هذه الكاميرات وخصوصاً الطرازات (دي. أم. سي- أف. زد8) و(دي. أم. سي- تي. زد3) و(دي. أم. سي- تي. زد2) إقبالاً كبيراً في الأسواق الإقليمية نظراً لميزاتها سهلة الاستخدام والتعديلات التكنولوجية المتطورة التي تسهل من تجربة التصوير الرقمي بشكل كبير.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة