Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
تكنولوجيا
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 

التكنولوجيا في خدمة الموضة

 

 

في إطار وصول التكنولوجيا والتقنية الحديثة إلى عالم الأزياء والموضة يمثل برنامج C-DESIGN Fashion الحديث تطوراً غير مسبوق في مجال تصميم الموضة اعتمادا على آلية رسوميات برنامج CorelDraw الشهير من شركة كوريل حيث يمكن البرنامج الجديد المتخصصين في مجال الأزياء من القيام بعمليات التصميم والتطوير بمراحلها المختلفة وصولاً إلى عمليات العرض والعمليات التجارية التالية لها.

بخصائص توفير كل الآليات والأدوات التقنية التي تمكن المستخدم من إيصال التصاميم إلى عالم الموضة بطريقة أسهل وأسرع وأقل كلفة أصبح برنامج C-DESIGN Fashion الحديث خياراً مميزاً لكثير من المصممين العالميين مثل ZARA و PIMKIE وغيرهم من المصممين.

تشمل أدوات وخدمات البرنامج تمكين المصممين ومجهزي (الباترون) من إضافة المطبوعات والمنسوجات والألوان والمؤثرات الخاصة إلى أعمالهم إضافة إلى إمكانيات عمل لوحات بيانات المقاسات وتعليمات الخياطة ومعايير الموردين حيث تهدف جميع الأدوات التقنية المضمنة بالبرنامج إلى تسهيل وتبسيط عملية التصميم والإنتاج ككل.

يمكن برنامج C-DESIGN Fashion من عرض التصاميم الحديثة وعمل الرسوميات والصور اللازمة والمناسبة لأنواع العرض المختلفة مع إمكانيات التواصل عبر البرنامج وتراسل وتبادل البيانات والرسوم المختلفة. يمثل برنامج C-DESIGN Fashion إدارة مساعدة تقنية أساسية وتكنولوجيا حديثة في مضمار التصميم والموضة كما يفتح البرنامج المجال واسعاً أمام العديد من التطبيقات البرمجية التي ستخدم هذه المجال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة