Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
تكنولوجيا
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 
علب حواسيب شخصية إبداعية

 

 

أصبح التصميم الإبداعي جزءاً أصيلاً في تكنولوجيا إنتاج الأجهزة بمختلف أنواعها ويتميز مجال الحواسيب الشخصية بالإبداع والابتكار في صناعة علب أو صناديق حواسيب الديسك توب Desktop التي أصبحت لها شركات متخصصة تتنافس في إظهار إمكانياتها من خلال تصاميم مبتكرة غير مسبوقة.

لنموذج علبة الحاسوب Lian-Li PC 777 شعبية كبيرة حصل عليها من خلال الجودة النوعية في تصميم العلبة وفي الأعمال المعدنية وتغليف الألمونيوم المميز الرائع.

التصميم الخارجي لعلبة الحاسوب يتميز بالشكل المنحني الذي يجمع ما بين الكلاسيكية والذوق العصري الحديث مع مراعاة التصميم لمتطلبات الوظيفة الأساسية وتلبية رغبة الكثير من المستخدمين الذي يرغبون بوضع الحاسوب على الأرضية بجوار المكتب بدلاً من سطح المكتب. يراعي تصميم PC 777 أهمية اللوحة الأمامية حيث يخصص التصميم ويحدد أماكن المداخل والأزرار الهامة التي تشمل زر الطاقة وزر إعادة التشغيل ومداخل اليو أس بي usb وقوابس السماعات والمايكروفون مع تحديد مكان مروحة الشفط والتبريد ومحول الطاقة في أسفل العلبة.

يوضح دليل تركيب الملحقات في علبة الحاسوب Memorial PC 777 مواضع البراغي والوصلات الرابطة وأماكن مرور التوصيلات المختلفة ومواضع الملحقات التي تثبت عن طريق التعليق والضغط داخل مجاري مخصصة لها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة